التخطي إلى المحتوى
خطوات حجز تذكرة طيران على ويجو wego.com
خطوات حجز تذكرة طيران على ويجو wego.com

انتشر مؤخراً استخدام شبكة الإنترنت في إجراء العديد العمليات الحياتية، وخاصة بعد أن أطلقت الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة المواقع الإلكترونية الرسمية لها، بهدف تقديم خدماتها للعملاء والمواطنين عن بعد، توفيراً للوقت والجهد وتسهيلاً على المواطنين، وبالتزامن مع ذلك ظهر عدداً من البرامج والتطبيقات الهامة التي يمكن من خلالها إجراء المقارنة بين الفنادق في دولة ما وأيضاً حجز تذاكر السفر، وتعتبر بوابة ويجو لحجز تذاكر الطيران من المنصات الهامة التي تقدم خدمة المقارنة بين رحلات الطيران في وقت ما بالإضافة إلى إمكانية حجزها.

فائدة حجز الطيران على ويجو

تعد بوابة ويجو حجز طيران من البوابات البسيطة والسهل الاستخدام ومع اتساع دائرة استخدامها في مختلف دول العالم، أطلقت تطبيق ويجو على الهاتف المحمول ويمكن تحميله من جوجل بلاي على الهواتف الأيفون أو الأندرويد والتسجيل على الهاتف، حيث يقدم العديد من الخيارات لحجز تذاكر الطيران بالإضافة إلى تقديم تقريراً عن أفضل الأسعار الخاصة بالفنادق والطيران معاً وتحديد مكان الفندق بدقة.

إن برنامج ويجو للطيران يعتبر من البرامج التي لا غنى عنها لرجال الأعمال ومحبي السفر والسياح والعاملين بالخارج، فهو لا غنى عنه لكل من يفكر في الخروج خارج حدود الوطن، وشهد التطبيق خلال الفترة الأخيرة العديد من التحديثات وأضيف إليه اللغة العربية ليسهل استخدامه لغير الناطقين باللغة الإنجليزية.

تذاكر طيران
ويجو حجز طيران

 استخدام ويجو لتحديد رحلة ذهاب وعودة

وساهم التطوير في تطبيق ويجو إلى انتشاره بين الملايين من المستخدمين فهو يتضمن في داخله على أكثر من سبعمائة محرك بحث في كل ما يتعلق بالسياحة والفنادق والطيران في مختلف دول العالم، فهو يعد دليل سياحي مضمون المعلومات كما أن تكاليف السفر الموضحة عليه يتم تحديثها بصورة مستمرة فلا داعي للقلق أو الخوف من زيادات غير متوقعة على أسعار تذاكر الطيران أوالفنادق ويجب اتباع الخطوات التالية لحجز رحلة ذهاب وعودة

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة ويجو.
  2. بالصفحة الرئيسية تحدد الرحلة المراد القيام بها.
  3. يحدد موعد المغادرة والعودة.
  4. تحديد عدد الأفراد المسافرين.
  5. تحديد هل الرحلة مباشرة إلى الدولة.
  6. تتوافر عدة اختيارات للبحث منها بحث شامل في شركات الطيران المختلفة أو بحث عن أسعار نهائية أو خيارات دفع واسعة أو حجز أسرع وأسهل.
  7. عقب تحديد الخيارات والمكان والزمان.
  8. تظهر قائمة مدون بها الرحلات المتاحة في هذا الوقت والأسعار الخاصة بتذاكر الطيران والمطارات ومقارنة أسعار بين مختلف شركات الطيران.
  9. تحديد أفضل شركة من حيث الأسعار والخدمات واتباع الخطوات التالية للانتهاء من عملية الحجز.

التعليقات

  1. يبدا الكثير من الناس بالبحث عن افضل الرحلات والحجوزات و السفر للخارج لكن يعاني الكثير من مشكلة تاكيد الحجوزات و معرفة اسعار الرحلات و العديد من الامور التي يبحث عنها الشخص عند السفر مثل الفنادق والاسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *