التخطي إلى المحتوى
انفراجة في أزمة حمد الله مع النصر

حالة من القلق عاشها جمهور فريق النصر السعودي على مدى اليومين الماضيين، في أعقاب بيان أصدره النادي يعلن فيه غياب مهاجم الفريق المغربي عبدالرزاق حمد الله بسبب “مرض والدته” وهو ما رفضه نجم اللاعب، واصفا كاتب البيان بـ”الكاذب”.

بداية أزمة حمد الله مع النصر

يشار إلى أن بداية الأزمة كانت ببيان رسمي أصدره المركز الإعلامي للنادي، يعلن فيه غياب حمد الله عن تدريبات الفريق، مساء الإثنين، للاطمئنان على والدته بعد تعرضها لوعكة صحية، وهو ما رفضه اللاعب المغربي، الذي استشاط غضبا واتهم كاتب البيان بـ”الكذب”، مؤكدا أن غيابه كان بإذن من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بسبب إنهاء إجراءات خاصة به.

أحمد الجدي كشف عن “انتهاء الأزمة بين حمد الله والنصر

الإعلامي الرياضي أحمد الجدي كشف عن “انتهاء الأزمة” بين النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله وفريق النصر، كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“تسوية الأزمة بين حمد الله ونادي النصر، وانتهاء الموضوع تمامًا”.

ولفت “الجدي” إلى أن حمد الله -بعد تسوية الخلاف وانتهاء الأزمة- حذف المنشور الذي رفض فيه بيان المركز الإعلامي للنصر وهاجم كاتبه، من حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ويلعب النجم المغربي في صفوف النصر منذ بداية الموسم الماضي، سجل مع الفريق 56 هدفا وصنع 11 آخرين خلال 44 مباراة لعبها، وهذه الأهداف كانت كافية لتتويجه “هدافا للدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي برصيد 34 هدفا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *