التخطي إلى المحتوى
موعد افتتاح معرض القهوة والشيكولاتة بجدة وطريقة حجز التذاكر 2022
موعد افتتاح معرض القهوة والشيكولاتة 

من المعارض الهامة التي تحتفي بها المملكة ومدينة جدة العريقة هي معرض القهوة والشيكولاتة والذي له تأثير هام في صناعة القهوة والشيكولاته وكذلك التجارة التي تمثل قطاع عريض داخل المملكة وخارجها، ويعتبر المعرض فرصة لعرض الكثير من المنتجات والعلامات التجارية العالمية التي تروج لها داخل المملكة وخارجها ، من خلال مشاركة ما يزيد على 300 جهة محلية وعالمية.

موعد افتتاح معرض القهوة والشيكولاتة

تم الإعلان عن استقبال مدينة جدة لمعرض القهوة والشيكولاته والذي تبدأ فاعلياته من يوم الثالث عشر من شهر شعبان الموافق يوم السادس عشر من شهر مارس ولم يتبقى على موعد الافتتاح سوى ثلاثة أيام، لتنعم مدينة جدة بواحد من أهم الفاعليات رواجاً في المملكة. يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام حتى التاسع عشر من شهر مارس 2022.

طريقة التسجيل في معرض القهو والشيكولاته

يتمكن محبي القهوة ومصنعيها وتجارها وكذلك الشيكولاته من التسجيل في المعرض عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص به ويمكن اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني لمعرض القهوة والشيكولاته.
  • الدخول على الحساب أعلى الصفحة الرئيسية واختيار تسجيل.
  • الانتقال إلى تعبئة البيانات المطلوبة ومنها الاسم.
  • البريد الإلكتروني ورقم الجوال واختيار المدينة.
  • إدخال اسم الشركة والمنصب وتحديد كلمة مرور وتأكيدها.
  • نقل رمز التحقق والضغط على تسجيل وتفعيل الحساب ثم تسجيل الدخول.
موعد افتتاح معرض القهوة والشيكولاتة 
موعد افتتاح معرض القهوة والشيكولاتة

حجز تذاكر المعرض

يتمكن الأفراد من الاستمتاع بحضور المعرض من كافة أنحاء المملكة عن طريق حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني واختيار بلاتينيوم لست، والانتقال إلى الموقع لتعبئة البيانات وحجز التذاكر المطلوبة، كما يمكن تحديد الدورات التدريبية التي يقدمها المعرض والتي يرغب الفرد في حضورها والتعرف على الأسعار الخاصة بها من خلال الموقع والتي تبدأ من” 518 ريال ومنها إدارة وتشغيل المقاهي، ودورة التسويق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *