التخطي إلى المحتوى
أهم فعاليات معرض نقوة الرياض الجديد وموعد المعرض
فعاليات معرض نقوة الرياض

استكمالًا لفعاليات موسم الرياض الثاني أعلنت هيئة الترفيه العامة بالسعودية عن انضمام معرض نقوة الرياض والذي سيضم الكثير من الفعاليات بحضور عدد كبير من المشاركين بمجالات مختلفة سواء الموضة أو السيارات أو الديكور أو الفن أو القهوة وما إلى ذلك، وينتظر الكثير من الأشخاص بداية معرض نقوة الرياض من أجل الاستمتاع بفعاليات المعرض، ولهذا نعرفكم على موعد معرض نقوة الرياض وما هي أسعار تذاكر الحضور؟

فعاليات معرض نقوة الرياض

فعاليات معرض نقوة الرياض

من خلال ما أوضحته الهيئة العامة للترفيه في السعودية فإن فعاليات معرض نقوة ستكون من أكثر الفعاليات تميزًا وجمالًا حيث سينتقي المعرض أفضل المشاركين في مجال الموضة والديكور والسيارات والمجوهرات والفن والعديد من المجالات الأخرى التي سيستمتع بها الزائرون، وذكرت الهيئة أن الأشخاص المنتقين للمشاركة في المعرض يجب أن تنطبق بهم الشروط المحددة من الهيئة أولًا لتقديم أفضل عروض للزائرين.

متى تبدأ فعاليات معرض نقوة الرياض

لأن الكثير من الأشخاص في السعودية سواء زائرين أو مقيمين أو مواطنين يتساءلون عن موعد معرض نقوة الرياض ذكرت الهيئة العامة للترفيه على الحساب الرسمي لها أن المعرض سيبدأ مع بداية العام الميلادي الجديد أي يوم السبت القادم الأول من يناير على أن يظل متاح لمدة أسبوع حتى يوم الجمعة السابع من نفس الشهر.

أما عن موقع معرض نقوة فإنه في واجهة الرياض، وبالنسبة للعروض فإن العروض تبدأ في المعرض بتمام الخامسة مساءً حتى يكون هناك أكبر عدد ممكن من الزائرين بالمكان.

أسعار تذاكر الدخول لمعرض نقوة الرياض

وقد تم تحديد السعر تذاكر معرض نقوة الرياض لكافة الزائرين على أن تكون بمبلغ خمسون ريال سعودي للأفراد ومبلغ مئتي وخمسين ريال سعودي للشخصيات الهامة VIP مع العلم أن هذه الأسعار شاملة لقيمة الضريبة المضافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *