التخطي إلى المحتوى
أسعار ومميزات بطاقة فرندي 1443 بالسعودية
مميزات بطاقة فرندي

تتعدد مميزات بطاقة فرندي التي تقدمها شركة الاتصالات فرندي موبايل لجميع خدمات شبكة الإنترنت والهاتف الجوال لعملائها، فهي إحدى أنواع البطاقات مسبوقة الدفع، وهي تعطي عملائها الكثير من المميزات التي يبحثون عنها، بالإضافة إلى هدايا الرصيد والميجابايت التي تقدمها بين الحين والآخر لعملائها.

أبرز مميزات بطاقة فرندي

تعتبر شركة فرندي موبايل من أكبر الشركات في مجال خدمات الجوال، وهي تابعة إلى اتحاد فيرجن موبايل بالمملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة إلى عملائها في كل مكان خدمة الاتصال والإنترنت بجودة عالية، فهي تنافس العديد من الشركات الكبرى بالمملكة لهذا قدمت باقات متنوعة وبأسعار خارج عن المنافسة ولهذا تعددت مميزات بطاقة فرندي لخدمات المحمول.

توفر بطاقات فرندي أسعار مناسبة للكثير من العملاء، كما أنها تبقي العملاء دائماً على اتصال من خلال شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى باقات الاتصال المحلية والدولية، كما أن تغطية وسرعة الإنترنت فائقة السرعة، ويمكن أيضاً الاستفادة من الرصيد وتحويله إلى رقم آخر،  وعن قيمة الضريبة المضافة لا تتجاوز 15 % وأسعارها هي الأفضل من بين شركات الاتصالات الأخرى.

أسعار بطاقة فرندي
أسعار بطاقة فرندي

أسعار بطاقة فرندي

أسعار بطاقة فرندي هي متنوعة ومختلفة ولها مدة صلاحية متنوعة بحسب اختيار العملاء للباقات التي يحتاجون لها، وفيما يلي باقات يمكن للعملاء الاشتراك بها بحسب استهلاكهم من الدقائق والإنترنت.
  1. باقة 100 دقيقة و750 ميجابايت  بسعر 19 ريال ومدة صلاحية أربعة عشر يوماً.
  2. باقة 250 دقيقة و3 جيجابايت  بسعر 45 ريال ومدة صلاحية ثلاثون يوماً.
  3. باقة 500 دقيقة و12 جيجابايت  بسعر 70 ريال ومدة صلاحية ثلاثون يوماً شاملة للبيانات الإضافية.
  4. باقة 900 دقيقة و15 جيجابايت  بسعر 90 ريال ومدة صلاحية ثلاثون يوماً، شاملة للبيانات الإضافية.
  5. باقة 1000 دقيقة و30 جيجابايت  بسعر 110 ريال ومدة صلاحية ثلاثون يوماً، شاملة للبيانات الإضافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *