التخطي إلى المحتوى
بشكل رسمي.. موعد صدور لعبة Lies of P
موعد صدور لعبة Lies of P

تم الإعلان عن موعد صدور لعبة سولز المرتقبة Lies of P، والتي ينتظرها الكثيرين من مختلف أنحاء العالم، وكان من المفترض إطلاق اللعبة في شهر أغسطس ولكن تم تغيير الموعد، والكشف عن الموعد الجديد، وتتوفر نسخة تجريبية من اللعبة حاليًا لكافة المنصات، وتعرف لعبة سولز Lies of P والمستوحاة من ألعاب souls، بأنها تحتوى على أجواء مشابهة للعبة bloodborne، حيث تتشابه معها في تصميم المدينة والشوارع الضيقة والمباني المرتفعة الشاهقة.

موعد صدور لعبة Lies of P

وتدور أحداث اللعبة حول الدمية Pinocchio، وهدفها الرئيسي هو الوصول إلى Mr. Geppetto ليصبح إنسانًا، وتبدأ أحداث اللعبة باستيقاظ الدمية في محطة قطار مهجورة في كرات، وهي مدينة خطيرة يغمرها الجنون وسفك الدفاء، وتظهر ملاحظة واحدة فقط للاعب وهي “ابحث عن السيد جيبيتو. إنه في هذه المدينة، العب بشخصية بونوكيو، للعثور على هذا الشخص الغامض. تغلب على كل المصائب التي تنتظرك، لا تثق بأحد، وذلك لأن لا أحد يستطيع مساعدتك، تذكر أنه يجب أن تكذب دائمًا على الآخرين لتصبح إنسانًا”.

ويبدأ اللاعب في البحث عن السيد جيبيتو، هذه الشخصية الغامضة، وخلال بحثه يواجه الكثير من المصائب، ومن المقرر إصدار اللعبة في شهر سبتمبر القادم، تحديدًا يوم 19 سبتمبر وذلك لمنصات ” PC و Xbox Series و PS5″ وتتوفر اللعبة على Xbox Game Pass من اليوم الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *