التخطي إلى المحتوى
ما هي شروط أخذ جوال من زين بالتقسيط 1443  ؟
شروط أخذ جوال من زين بالتقسيط

يحتاج الكثيرون إلى شراء أجهزة بنظام التقسيط لعدم توافر القيمة المادية كاملة، لذلك اتجه الكثيرون إلى التعرف على شروط أخذ جوال من زين بالتقسيط 1443، حيث أعلنت شركة زين عنها طرحها لهواتف محمول لعلامات تجارية مختلفة بنظام التقسيط لعملائها في المملكة العربية السعودية، فهي من أهم الشركات التي تعمل بمجال الاتصالات وتقدم لعملائها الكثير من الخدمات الهامة وبأسعار مميزة، فهي تمتلك قطاع عريض من العملاء في أكثر من 23 دولة حيث امتدت فروعها في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أخذ جوال من زين بالتقسيط
أخذ جوال من زين بالتقسيط

شروط أخذ جوال من زين بالتقسيط

وقالت شركة زين أنه يمكن للعملاء أخذ جوال من زين بالتقسيط من الفروع الخاصة بها والمنتشرة في محافظات المملكة العربية السعودية، بينما أشاد الكثير من العملاء بنظام التقسيط المقدم من شركة زين وأنواع الأجهزة المباعة لهم.

لم تكشف شركة زين عن الشروط الأساسية للشراء من الفروع التابعة لها في محافظات المملكة ولكنها أعلنت تسهيلها للنظام التقسيط، كما أنها لم تشترط أن يتوافر لدى العملاء خطوط زين للحصول على جوال بنظام التقسيط.

وأوضحت شركة زين أن شروط تسديد الأقساط موحدة بين عملاء شركة زين والآخرين الذين لا يمتلكون خطوط الشركة، مؤكدة أن من حق من يرغب في الحصول على جوال بالتقسيط اختياره بنفس مميزات عملاء الشركة.

نظام تقسيط الجوال من شركة زين

أعلنت شركة زين للاتصالات عن أنظمة التقسيط المتاحة لدى الشركة لكي يختار العملاء الراغبون في أخذ جوال بالتقسيط الاختيار من بينها وهي :
  1. النظام الأول وهو تسديد مبلغ مالي محدد كل شهر على أن يتولى العميل بنفسه تسديدها.
  2. دفع الأقساط عن طريق خصم من باقة العميل عند التحديد.
  3. باقة الشباب يتم إعفاء أصحابها من أي هامش ربح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *