التخطي إلى المحتوى
كيف أعرف آخر ظهور في سناب شات Snapchat وواتساب وماسنجر 2021 ؟
آخر ظهور في السناب شات

إن آخر ظهور في سناب شات أحد التطبيقات المشهورة والمستخدمة من قبل الكثير من الأشخاص على مستوى العالم قد تكون مجهولة لهم، أو ليست واضحة كمعلومة لدى العديد من المستخدمين للتطبيق، فهي خاصية معروفة ومتوفرة في عدداً من التطبيقات الأخرى على شبكة التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وواتساب.

قدم مطوري تطبيق سناب شات Snapchat روبرت مورفي وإيفان شبيغل تحديثات هائلة مؤخراً الأمر الذي نتج عنه ارتفاع نسبة مستخدمي التطبيق، فهو يقدم تسجيل وبث مباشر بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الرسائل المصورة وإرسال الرسومات والصور ومقاطع الفيديو إضافة إلى إمكانية دعوة لقائمة الأصدقاء والتواصل بالرسائل النصية.

آخر ظهور في سناب شات
آخر ظهور في السناب شات

كيف اعرف آخر ظهور في سناب شات ؟

تختلف إمكانية التعرف على آخر ظهور في سناب شات عن باقي التطبيقات الأخرى ففي واتساب عن اختيار المستخدم لظهور أخر ظهور له، فإنه بالتالي عند فتح أي من الأصدقاء في قائمة الاتصالات لديه يمكنه أن يرى آخر ظهور له تحت أسمه مباشرة في أعلى القائمة، وفي تطبيق ماسنجر عند فتح المحادثة مع أي من الأصدقاء يظهر آخر ظهور له تحت اسمه مباشرة.

أما في سناب شات فإنها طريقة أكثر سهولة فكل ما على المستخدم فعله هو الدخول إلى التطبيق وفتح قائمة الأصدقاء وتحديد صديق يود المستخدم التعرف على آخر ظهور له، وبالأسفل في المحادثة نجد كلمة Tap To View  وبجانبها يوجد توقيت يوضح آخر ظهور للصديق على تطبيق سناب شات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *