التخطي إلى المحتوى
ما هو تطبيق شارك sharik وكيف يمكن تحميله والاشتراك فيه وتحقيق عائد مادي ؟
تطبيق شارك sharik

انتشر استخدام التكنولوجيا والهواتف الذكية والتقنية الرقمية بصورة واسعة في مختلف دول العالم، ومع هذا التطور الرقمي والتحديث المستمر أصبح الاعتماد عليها أمراً ضرورياً في مختلف الأنشطة، وظهرت العديد من التطبيقات الرائعة والمتميزة التي تلبي حاجات المواطنين ومن بينها تطبيق شارك sharik  وهو أول تطبيق يحصل بصورة رسمية على ترخيص من المملكة العربية السعودية.

ما هو تطبيق شارك sharik وأهميته ؟

ويعمل تطبيق شارك على تسهيل خدمة تأجير السيارات إلى الأفراد فهو يعتبر وسيط رسمي بين المواطنين ومالك المركبة المؤجرة، وبعد أن حصل تطبيق شارك على التراخيص الرسمية بموافقة صالح الجاسر وزير النقل بالمملكة والدكتور رميح بن محمد الرميح رئيس الهيئة العامة للنقل بدأ المواطنون في تحميل تطبيق شارك على هواتفهم النقالة.

يعتبر تطبيق شارك من التطبيقات التي يمكن أن تعمل على زيادة دخل الأفراد، حيث يجوز لكل من يملك سيارة متوفر بها كل الشروط المطلوبة، الاشتراك في التطبيق وتأجير سيارته لأفراد آخرين وتحقيق دخل مادي جديد مع ضمان استرجاع السيارات المؤجرة وفق الشروط المحددة والموضحة في التطبيق.

يعد تطبيق شارك من التطبيقات الآمنة والتي يمكن استخدامها بدون خوف بسبب حصولها على التراخيص اللازمة والقانونية، وفي ظل جائحة كورونا وتوقف الكثير من الشركات والمصانع عن العمل وتخفيض عدد ساعات العمل تطبيقاً للإجراءات الاحترازية يمكن أن يشترك المواطنون في التطبيق وجني المزيد من الأموال لزيادة الدخل الشهري لهم.

ما هو تطبيق شارك sharik
تحميل تطبيق شارك من جوجل بلاي

كيف يمكن تحميل تطبيق شارك لتأجير سيارات ؟

يمكن تحميل تطبيق شارك من جلال متجر جوجل بلاي فهو يعمل على كافة أجهزة الهواتف المحمولة سواء نظام الأيفون أو نظام الأندرويد، ويتميز هذا التطبيق بأنه يضمن سلامة المركبات فهو يمنع تأجير أي سيارة لم يتم فحصها أو أي سيارة غير نظامية بدون تأمين، فضلاً عن أنه تطبيق آمن ويدعم أكثر من عشرة ملايين سيارة بالسعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *