التخطي إلى المحتوى
كيف يمكم البحث عن رقم جوال بالاسم في المملكة في أقل وقت ؟
كيفية البحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية

إن البحث عن رقم جوال بالاسم بالمملكة من الأمور التي قد يحتاج إليها العديد من الأفراد خاصة مع لجوء العديد من الأشخاص إلى تغيير أرقام هواتفهم الجوالة لأي سبب كان سواء أكان لسبب شخصي أو لفقدان الهاتف المحمول، ومع التطور المستمر في التكنولوجيا والتقنيات ظهرت العديد من التطبيقات التي تساعد على التعرف على هوية الأرقام الغربية المتصلة أو البحث عن أرقام الهواتف لأشخاص أو معارف.

البحث عن رقم جوال بالاسم بالمملكة

وتساعد التطبيقات الجديدة في الحصول على المعلومات الخاصة بأشخاص ما كما أنها متاحة على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميلها على الهاتف الذكي وتفعيلها، فعند كتابة اسم شخص ما على التطبيق يظهر في الحال رقم الجوال بالإضافة إلى بعض المعلومات المسجلة له.

وتسمح بعض التطبيقات بالتعرف على كل أرقام الهواتف الخاصة بالشخص، وأيضاً حساباته الشخصية التي سجل بها على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي  مثل تويتر وفيسبوك وانسجرام وواتساب وبريده الإلكتروني أيضاً.

دليل جوال السعودية

أعلنت شركة اتصالات السعودية عن توفيرها منصة إلكترونية وهي دليل للمواطنين ويستخدم بصورة واسعة في المملكة فعن طريق أضافه الاسم المرغوب في الحصول على رقم الهاتف الخاص به تظهر كافة المعلومات من الاسم ورقم الجوال، والعكس أيضاً صحيح فعند اتصال رقم غريب على الهواتف المحمول يمكن وضع رقم الهاتف على دليل الجوال السعودي والتعرف على هوية الرقم وجميع المعلومات المتاحة والمسجلة على الدليل.

تطبيق تروكولر
البحث عن رقم جوال بالاسم بالمملكة

تطبيق تروكولر

ويعد تطبيق تروكولر أحد التطبيقات الأمنة والمشهورة في الكثير من دول العالم، كما أنه الأكثر استخداماً، وعند تحميله على الهاتف المحمول والتسجيل فيه يمكن التعرف على هوية المتصلين في أي مكان بالعالم، كما أنه يوفر اتصالاً أمناً لأنه به خاصية الحظر للرسائل الدعائية والرسائل الغير هامة، كما يمكن أيضاً حظر الأشخاص الغير مرغوب فيهم ويظهر على التطبيق التحذير وعدد من قاموا بالحظر سواء للرسائل أو الأرقام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *