التخطي إلى المحتوى
خطوات إصدار بطاقة صعود الطائرة أديل بالسعودية في أقل وقت
إصدار بطاقة صعود الطائرة أديل عبر الإنترنت

إن إصدار بطاقة صعود الطائرة اديل لا يحتاج إلى الكثير من الجهد أو الوقت، مع التطور التكنولوجي واستخدام التكنولوجيا الرقمية أصبح الوضع أسهل وأيسر بكثير مما كان عليه في الماضي، ففي أغلب دول العالم يستخدم الإنترنت في عمليات البيع والشراء والتعليم عن بعد وإنهاء المصالح الحكومية وتسديد الفواتير المختلفة وغيرها، ومع هذا التطور أطلقت شركات الطيران المختلفة مواقع إلكترونية لحجز بطاقات السفر إلى مختلف دول العالم في ثواني معدودة.

يمكن الآن إنهاء إجراءات السفر لأي دولة في العالم وحجز البطاقة إلكترونياً أيضاً من خلال بوابة أديل، بل والأكثر من ذلك أن أتاحت البوابة أيضاً إمكانية حجز البطاقة قبل موعد السفر بيومين بالإضافة إلى إمكانية تأجيل موعد السفر  ولكن بمدة محددة.

نبذة عن شركة طيران أديل flyadeal

يعتبر طيران أديل (flyadeal) من أفضل الشركات العاملة بمجال الطيران فهي تقدم طيران اقتصادي للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى تقديم خدمات عالية الجودة، ويرجع تأسيس الشركة إلى عام 2016، وانطلقت أولى رحلاتها من جدة إلى الرياض في شهر سبتمبر لعام 2017 وبالتحديد في احتفالات اليوم الوطني.

وتسعى شرطة طيران اديل دائماً إلى تقديم مستوى خدمة راق بالإضافة إلى حسن الضيافة والمعاملة من طاقم الشركة، فضلاً عن تبسيط الإجراءات الخاصة بالسفر والأسعار الاقتصادية المناسبة للكثير من الأفراد.

 بطاقة صعود الطائرة أديل
خطوات إصدار بطاقة صعود الطائرة أديل عبر الإنترنت

خطوات إصدار بطاقة صعود الطائرة أديل عبر الإنترنت

باتباع الخطوات التالية يمكن حجز وإصدار تذكرة صعود الطائرة أديل إلكترونياً عبر شبكة الإنترنت ومن أي مكان :

  1. الدخول إلى بوابة أديل الإلكترونية.
  2. النقر على إتمام إجراءات السفر في القائمة الرئيسية.
  3. تفتح صفحة جديدة لإدخال البيانات بها اسم العائلة ومرجع الحجز.
  4. النقر على استمرار.
  5. الانتقال إلى صفحة أخرى بها كافة التعليمات والإجراءات الخاصة بتصريح الصعود إلى الطائرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *