التخطي إلى المحتوى
خطوات شحن موبايلي بأكثر من طريقة وفي أقل وقت
خطوات شحن موبايلي

أصبح الهاتف المحمول الآن من الأجهزة التي لا غنى عنها للإنسان وخاصة مع التطور المستمر والدائم في وسائل الاتصالات، وفي حال شراء جهاز هاتف محمول جديدة لأول مرة يجب التعرف على طريقة الشحن الخاصة به وإضافة الرصيد لكي يسمح الخط بإجراء المحادثات الهاتفية أو فتح شبكة الإنترنت أو إرسال الرسائل.

موبايلي
خطوات شحن موبايلي

طريقة شحن موبايلي

لا تعتبر طريقة شحن موبايلي من الطرق الطرق المعقدة أو الصعبة ويتوافر العديد من الطرق التي يمكن من خلالها شحن رصيد في الهاتف المحمول بكل سهولة وبدون أي مجهود ومن أبرز هذه الطرق ما يلي:

  1. النقر على علامة النجمة (*) وكتابة رقم  1400 ويليها علامة النجمة (*) أضف رقم بطاقة الشحن ثم النجمة (*) علامة الشباك # والنقر على علامة الاتصال في الهاتف، *1400*الرقم المدون  على بطاقة الشحن#
  2. يمكن الاتصال على رقم 0560101100 واتباع تسلسل الخطوات المرسلة عبر الرد الآلي وإدخال الرقم المدون على بطاقة الشحن وتأكيد الرقم، مع ملاحظة أنه يجب التأكد من رقم بطاقة الشحن والسرعة في إدخاله لكي تتم عملية الشحن بنجاح.
  3. يجوز الشحن عن طريق شركة موبايلي من خلال البوابة الرسمية للشركة وإنشاء حساب على الموقع واختيار خدمات الشحن، وكتابة الخانة الأولى برقم ألأشترك الذي يملكه المستخدم، وفي الخانة الثانية يكتب رقم البطاقة والخانة الثالثة رقم الهوية الوطنية، ويليها النقر على إعادة الشحن.
  4. يمكن شحن موبايلي من خلال استخدام تطبيق مصرف الراجحي، والنقر على الحسابات ثم الإعدادات ويليها النقر على السوق الإلكتروني وتحديد شركة موبايلي الظاهرة أمامك لتظهر قائمة بها الفئات المختلفة ويختار منها الفئة المطلوب شحن قيمتها والنقر على كلمة الشحن عبر الحساب ثم إرسال ليصل بعدها كود على الهاتف لتأكيد عملية الشحن، ويتم إدخالها بالمكان المخصص في التطبيق وبذلك تصبح عملية الشحن عبر مصرف الراجحي ناجحة,

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *