التخطي إلى المحتوى
بالخطوات طريقة إرسال رسالة جيميل Gmail لمستلم واحد وأكثر
جيميل

يستطيع الشخص إرسال رسائل جيميل Gmail سواء عن طريق المتصفح أو عن طريق التطبيق الذي يوجد على الهاتف، والغالبية العظمى من الناس تفضل استخدام التطبيق لسهولته ومرونته، ولكن قد يجبر البعض على استخدام الجيميل عن طريق المتصفح خاصة عند فتح اللاب توب، وسنوضح لكم بالخطوات كيفية إرسال رسالة جيميل Gmail.

كيفية إرسال رسالة جيميل Gmail عبر التطبيق

في الخطوة الأولى قم بفتح تطبيق الجيميل على الهاتف الخاص بك، ستجده متاح بدون تحميله، نفس الخطوات يمكنك تطبيقها على المتصفح.

  • قم بكتابة بيانات دخولك عبارة عن بريد الجيميل وكلمة المرور.
  • ستجد أمامك خيار إنشاء أو Compose قم بالضغط عليه.

 

  • في خانة to سيتعين عليك كتابة البريد الإلكتروني الذي سترسل له الرسالة، في حالة رغبتك في إرسال الرسالة لأكثر من شخص، ستجد خانة إرسال نسخة cc، وإرسال نسخة مخفية Bcc، والفرق بينهما أن في الخانة الأولى يمكنك إرسال الرسالة إلى عدد من المستلمين، وجميعهم يمكنهم رؤية بعضهم، أما الرسالة المخفية ستصل للمستلمين دون معرفة باقي الأشخاص المرسل لهم.
  • في خانة الموضوع أو Subject، قم بكتابة عنوان الرسالة الخاص بك.
  • في الحقل الرئيسي وهو المربع الأخير، ستقوم بكتابة محتوى الرسالة الخاصة بك، ويتيح الجيميل إمكانية التنسيق والتعديل في المحتوى الخاص بك، سواء إضافة ألوان أو إدارج تعداد نقطي ورقمي، أو تكبير الخط وتصغيره.
  • يضيف الجيميل أيضا إمكانية إرفاق صورة أو ملف أو مقطع صوتي أو فيديو، من الأعلى ستجد خيارات لهذه الأمور، في حالة رغبتك في تحميل صورة معينة قم بالضغط عليها ثم تحميلها.

من خلال الخطوات السابقة يمكنك إرسال رسالة جيميل Gmail بسهولة، سواء لمستلم واحد أو لأكثر من شخص للرسالة الواحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *