التخطي إلى المحتوى
طرق استرداد رسائل جيميل المحذوفة
طرق استرداد رسائل جيميل المحذوفة

يحزن أغلب مستخدمي جيميل نتيجة فقد رسائل صندوق الوارد في البريد الإلكتروني، والتي يحتاجها البعض، ويصعب عليهم استردادها من جديد، وعلى الرغم من صعوبة استرداد الرسائل التي فقدتها من صندوق الوارد، إلا أنه لا يزال يوجد فرصة للمحاولة مرة أخرى، وسنقوم من خلال التقرير بعرض الحلول الممكنة لاستعادة الرسائل التي حذفت من حسابك.

استرداد رسائل جيميل
استرداد رسائل جيميل

طرق استرداد الرسائل المحذوفة

الطريقة الأولى تكن من خلال البحث في سلة المهملات، فمن الممكن أن تكون قد حذفت الرسائل عن طريق الخطأ أو حتى عن قصد، فيمكن الدخول إلى سلة المهملات، واستخدام مؤشر البحث للحصول على الرسالة أو البريد الإلكتروني ونقلها من جديد إلى البريد الوارد، فمن المعروف أنه عند حذف البريد الوارد يتم نقله مباشرة إلى سلة المهملات، ويبقى هناك مدة 30 يوم قبل أن يتم حذفه بشكل نهائي.

أما في حالة عدم العثور على الرسائل قبل مرور ال30 يوم في سلة المهملات، ففي تلك الحالة قد تكون الرسائل مخفية، ويمكن العثور عليها من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومنها إلى تصنيف المهملات واختيار العرض، وسيتم إظهار جميع الرسائل الموجودة في صندوق البريد الوارد الخاص بك، أما في حالة تعرض حسابك للاختراق، فيمكنك اتباع الخطوات التالية لاستعادة رسائلك.

استرداد الرسائل المحذوفة

يمكنك أيضًا استرداد الرسائل المحذوفة بمساعدة فريق دعم جيميل، وذلك في حالة كنت تشك في اختراق حسابك بشكل من الأشكال، وفي تلك الحالة، يمكنك استرداد الحساب من خلال اتباع الآتي:

  • الدخول على آداة استرداد الرسائل.
  • ملء البيانات المطلوبة ووصف المشكلة التي تواجهها.
  • اضغط على إرسال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *