التخطي إلى المحتوى
كيفية استخراج بدل فاقد شريحة سوا في السعودية
كيفية استخراج بدل فاقد شريحة سوا في السعودية

شهدت المرحلة الأخيرة تساؤل العديد من داخل المجتمع السعودي عن كيفية استخراج بدل فاقد شريحة سوا للاتصالات في المملكة العربية السعودية.

وفي إطار زيادة معدلات البحث في الفترة الأخيرة عن الخطوات السليمة لاستخراج الشريحة، قامت شركة سوا STC بإتاحة امكانية الحصول على الشريحة بكل سهولةٍ ويسر من مختلف فروعها المتواجدة في شتى أنحاء السعودية لجميع عملائها من المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

كيفية استخراج بدل فاقد شريحة سوا

يلجأ العديدون إلى البحث عن الطرق المتاحة لاستخراج بدل فاقد لشريحة سوا للهاتف الجوال عند تلفها أو ضياعها، إلّا أن الطريقة الصحيحة لاستخراج بدل الفاقد هي عن طريق التوجه لأقرب فرع من أفرع شركة سوا المنتشرة في شتى بقاع المملكة العربية السعودية من محافظاتٍ ومدن وأحياء.

حيث يمكن من خلال زيارة الفرع استخراج شريحة بدل فاقد بكل سهولةٍ ويسر، إذ أنه يتم تقديم طلب استخراج بدل فاقد أو بدل تالف لشريحة سوا، بالإضافة إلى أهمية إحضار بطاقة الهوية الوطنية لضرورتها في تأكيد الهوية ومن ثم استكمال خطوات استخراج بدل الفاقد، من سحب الشريحة الجديدة وسداد الرسوم الخاصة باستخراجها.

والجدير بالذكر أن الشريحة الجديدة يتم استلامها فوراً، مع إيقاف عمل الشريحة القديمة تماماً، ومن ثم تحويل جميع الاتصالات والانترنت إلى الشريحة الجديدة.

استخراج بدل فاقد شريحة سوا
استخراج بدل فاقد شريحة سوا

استخدامات تطبيق mystc

في إطار الحرص على راحة عملائها، سعت شركة STC إلى تطوير وتحديث خدماتها وإضافة المزيد عبر تطبيق mystc، حيث أتاحت الشركة إمكامية التقديم على طلب استخراج بدل فاقد أو تالف عبر التطبيق والتي سيتم توصيلها إلى الموقع الخاص بك بشكل قياسي، وذلك بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة والتي أبرزها:

  1. معرفة الفواتير والشتراك في الخدمات.
  2. سداد الفواتير الخاصة بك والتحقق منها.
  3. استلام البطاقات.
  4. تحويل الرصيد والقيام بعمليات الشحن.
  5. التعرف على أحدث عروض وخدمات سوا والاشتراك بها إذا أردت.
  6. التحكم بكل ما يخص أرقامك المسجلة تحت هويتك.
  7. معرفة استهلاكك واستخدامك من خلال الاطلاع على احصائيات الإنترنت والاتصال بكل تفاصيلها.

وقد وفرت الشركة تطبيقها لكل الهواتف الذكية، سواءٌ للآيفون على Apple Store، أو للهواتف التي تدعم الأندرويد عن طريق Google Play.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *