التخطي إلى المحتوى
طريقة تحويل رصيد سوا داخل وخارج المملكة
طريقة تحويل رصيد سوا

طريقة تحويل رصيد سوا تعد من أبرز ما يهتم بمعرفته عملاء شركة الاتصالات السعودية stc، فالبعض يحتاج أحياناً لتحويل الرصيد لأحد أقاربه أو معارفه من عملاء الشركة، كما يحتاج بعض عملاء الشركة إلى تحويل رصيد سوا لبعض الأقارب أو الأصدقاء في الدول الأخرى من خلال خدمة تحويل الرصيد الدولي، لذا نستعرض معكم متابعينا في السطور التالية طريقة تحويل رصيد سوا داخل وخارج المملكة.

طريقة تحويل رصيد سوا داخل وخارج المملكة

تعتبر خدمة تحويل رصيد سوا، واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لعملائها، في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتوفير أفضل خدمة لعملائها تمنحهم ربح الوقت وسهولة التعامل، في ظل التطور التكنولوجي الذي يشهده مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

تحويل رصيد سوا داخل المملكة

تتيح شركة الاتصالات السعودية لعملائها إمكانية تحويل رصيد سوا بقيمة تبدأ من 5 ريال سعودي وبحد أقصى 20 ريال سعودي، على أن يتم خصم نصف ريال سعودي على كل عملية تحويل أياً كانت قيمتها، ويستطيع العميل إجراء أكثر من عملية تحويل، لأكثر من خط سوا على مدار اليوم، ويتم تحويل الرصيد من خلال إتباع الخطوات التالية:

 

  1. في حالة علم المُرسل برقم هوية المُرسل إليه الرصيد، يتم إرسال رسالة نصية على الرقم 1500، وتتضمن الكود التالي (#رقم هوية المرسل إليه* المبلغ* رقم هاتف المُرسل إليه*133*).
  2. في حالة عدم معرفة رقم هوية المُرسل إليه، يتم إرسال رسالة نصية على الرقم 1500، وتتضمن الكود التالي (#المبلغ* رقم المرسل إليه*133*).
  3. وفي الخطوة  التالية، يقوم المُرسل إليه الرصيد بإرسال رسالة نصية للرقم 1500، وتتضمن (#رقم هوية المستلم*133*).
شركة الاتصالات السعودية
تحويل رصيد سوا

تحويل رصيد سوا خارج المملكة

عبر خدمة الرصيد الدولي، تتيح شركة الاتصالات السعودية خدمة تحويل رصيد سوا لعملائها في بعض الدول، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يتم إرسال رسالة نصية تتضمن اسم البلد على الرقم (801500)، للإطلاع على المبلغ المسموح بتحويله حسب كل دولة.
  • يتم استقبال رسالة تتضمن رمز المبلغ المرغوب تحويله، وقيمة الرسوم نظير عملية التحويل.
  • لتحويل الرصيد يتم إرسال رسالة نصية على الرقم (801500)، تتضمن الكود التالي (# رمز المبلغ المحول* رقم المُرسل إليه* 133*).
  • يتم أخيراً تأكيد عملية التحويل بإرسال رسالة تحتوي على حرف y.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *