التخطي إلى المحتوى
الحصيني‏ يكشف عن توقعات أحوال الطقس غداً  في المملكة العربية السعودية
أحوال الطقس بالمملكة العربية السعودية

أعلن عبد العزيز الحصيني الباحث في أحوال الطقس والمناخ بالمملكة العربية السعودية أن تنخفض درجات الحرارة المتوقعة يوم غداً الأحد الموافق 29 من مارس الجاري، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يصاحب انخفاض الحرارة أمطاراً خفيفة إلى متوسطة – بأمر الله – في بعض المناطق بشرق ووسط وشمال المملكة بالإضافة إلى بعض الأجزاء في المرتفعات الجنوبية والغربية.

توقعات أحوال الطقس غداً الأحد في المملكة العربية السعودية

وأكد الباحث في أحوال الطقس والمناخ في تصريحاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه من المتوقع أن تكون الرياح من متوسطة إلى قوية في بعض المناطق بالمملكة مع إمكانية ظهور موجة من الغبار والأتربة في الأفق.

وأكد عبد العزيز الحصيني أنه يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بداية من غداً الأحد بدرجات تتراوح ما بين 3 إلى 5 درجات عما هو مسجل اليوم السبت، مشيراً إلى فرض سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة في بعض المناطق المتفرقة بالمملكة .

أحوال الطقس بالمملكة العربية السعودية

حالة البحر الأحمر

يتوقع أن تصبح الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية غربية  وتتراوح سرعة الرياح ما بين 15 إلى 42 كيلو متر /الساعة، أما على الجزء الأوسط والشمالي فيتوقع أن تكون الرياح شمالية غربية وسرعة الرياح من 15 إلى40 كيلو متر / ساعة.

حالة الخليج العربي

ويتوقع أن تصبح الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية إلى جنوبية وتتراوح سرعة الرياح ما بين 14 إلى 42 كيلو متر / ساعة وارتفاع الموج ما بين متر إلى مترين.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة
بيان بدرجات الحرارة المتوقعة
بيان بدرجات الحرارة المتوقعة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *