التخطي إلى المحتوى
هواوي تنفي احتواء هاتفها المنتظر Huawei p40 على بطارية من الجرافين
هواوي تنفي احتواء هاتفها بي 40 على بطارية جرافين

انتشرت حالة من الإثارة والجدل بين عشاق اقتناء هواتف هواوي الذكية، عقب نشر تغريدة على الحساب الرسمي لشركة هواوي على تويتر، والتي زعمت فيها الشركة أن هاتفها المنتظر Huawei p40 سيكون أول هاتف يحتوي على بطارية من الجرافين.

هواوي تنفي احتواء هاتفها المنتظر Huawei p40 على بطارية من الجرافين

تسبب انتشار تغريدة هواوي حول احتواء هاتفها المرتقب هواوي بي 40 على بطارية من الجرافين، في قيام الكثير من المتابعين بالتشكيك في إمكانية تحقيق تلك الميزة، خاصة في ظل وضع التقنية الحالي، مما دفع حساب الشركة في فرنسا إلى إزالة التغريدة التي تسببت في حالة من الارتباك، حيث أكد الحساب أن الأمر مجرد شائعة، وأن هاتف هواوي بي 40 لن يحتوي على بطارية من الجرافين.

وتعتبر بطاريات الليثيوم- أيون هي البطاريات المستخدمة في معظم الهواتف الذكية في وقتنا الحالي، ولكن بطاريات الجرافين ستكون هي الجيل القادم من التقنية، حيث تتميز تلك البطاريات بسعة كبيرة في مساحة أصغر مقارنة بالبطاريات الحالية، كما أنها ستكون قادرة على إعادة الشحن بسرعة هائلة.

وقد خرج عدد من المستخدمين بما فيهم Ice universe صاحب التسريبات الشهير، عقب التغريدة الأولى لحساب هواوي فرنسا، ليؤكدوا على استحالة إنشاء بطارية من الجرافين في هاتف في ظل الوضع الحالي للتقنية.

جدير بالذكر أن شركة هواوي كانت قد أعلنت خلال شهر ديسمبر الجاري عن اعتزامها إطلاق هاتفها الذكي المقبل في فرنسا في أواخر شهر مارس القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *