التخطي إلى المحتوى
هواوي تعلن عن موعد انطلاق هاتفيها p40 و p40 pro وتكشف عن مواصفاتهما
موعد الإعلان عن هواوي p40 و p40 pro

لكل عشاق اقتناء هواتف هواوي الذكية المميزة، كشفت شركة هواوي والتي تعتبر من أضخم شركات التقنية الصينية، عن موعد الإعلان عن هاتفها الذكي المرتقب في العاصمة الفرنسية باريس، حيث من المقرر الإعلان عن هاتف هواوي بي 40 وبي 40 برو في أواخر شهر مارس القادم، كما أعلنت الشركة عن بعض مواصفات الجهاز والتي نوضحها لكم في السطور التالية.

هواوي تكشف عن مواصفات هاتفيها p40 و p40 pro

أعلن “ريتشارد يو” رئيس قسم الأجهزة الاستهلاكية بشركة هواوي، أن الجهاز سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 10، والذي يعمل الهاتف على أساسه بواجهة المستخدم EMUI 10، ولكن الجهاز سوف يفتقر إلى وجود تطبيقات أو خدمات جوجل، وذلك بسبب العقوبات الأمريكية التي لا زالت مفروضة على الشركة، وعلى الرغم من ذلك فإن الهاتف سيأتي مع خدمات هواوي.

وقد وعد “يو” جميع محبي هواتف هواوي، بأن الهاتف الجديد سوف يحظى بتصميم مميز وفريد من نوعه، وذلك فضلا عن المميزات الخاصة بعمر البطارية وجودة ودقة التصوير وأداء المعالج، فمن المتوقع أن يحتوي هاتفيّ p40 و p40 pro على معالج كيرين 990 5جي التابع لشركة هواوي.

وتنوي شركة هواوي على توفير الهاتف بالأسواق شركات الاتصالات والمتاجر وقنوات البيع الاعتيادية، وأوضحت أن الفارق الوحيد الذي سيكون مختلفا عن هواتف بي 30 الحالية هو عدم توفر تطبيقات جوجل، التي من المقرر أن تحل محلها تطبيقات هواوي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *