التخطي إلى المحتوى
الحكومة تؤكد عن إستمرار عمل حساب مواطن.. وإليك التفاصيل

عن طريق موقع خدمة المستفيدين من كل الدعم الذي تصدره الحكومة في المملكة، تساءل عدد كبير من المواطنين بخصوص حساب مواطن، هل هناك إستمرارية في عمله، أم أن هناك ما أستدعى لتوقفه؟!.

ولقد جعلت حالة القلق حيال حساب مواطن، أن تقوم الحكومة في المملكة بالإعلان من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على أن الحساب ما زال يعمل حتى الآن، وكالمعتاد، وإن حدثت أي مشكلة فسوف يتم الإخبار بأي إجراءات أخرى من الممكن أن تتبع.

ومن خلال هذا المقال، سوف نوضح المزيد من التفاصيل بخصوص حساب مواطن وكيفية الإستعلام عنه، والطريقة التي من خلالها يمكنك أن تتعرف على الدخل المستحق.

طريقة الإستعلام عن حساب مواطن

يمكنك الآن بكل سهولة، الإستعلام عن حساب مواطن، كل ما عليك هو الدخول على حساب مواطن، وهو الموقع الرسمي الذي يتم من خلاله التعرّف على حساب المواطن، وذلك من خلال هذه الخُطوات:

  • بعد أن تقوم بتسجيل الدخول الخاص بك على الموقع، قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • وذلك من خلال إدخال رقم الهوية، بالإضافة إلى الرمز الضوئي، وأضغط من أجل الإستعلام عن الحساب.
  • عند الإستعلام من خلال الحاسبة التقديرية، ستظهر جميع التفاصيل الخاصة بك، وجميع البيانات.

خطوات التعرّف على رصيد حساب مواطن

بعد أن تدخل على موقع حساب مواطن، وتقوم بتسجيل الدخول، عليك بكتابة حالتك ووضعك، ثم أضغط على إستعلام، وفي هذه الحالة ستظهر كافة التفاصيل بخصوص حسابك.

جدير بالذكر أن التفاصيل التي يجب تحديدها قبل التعرّف على حسابك هو: تحديد الراتب الشهري، وأختر وظيفتك، مع تحديد نوع الدخل، كل هذه التفاصيل ستقوم بتحديدها، وعنها سيظهر على الفور رصيدك المستحق.

ولهذا فيجب عدم الإستماع بخصوص توقف صرف حساب مواطن، فالتصريحات يتم أخذها من المواقع الرسمية فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *