التخطي إلى المحتوى
مواعيد دوام الجوازات السعودية في عيد الأضحى
الجوازات

كشفت إدارة الجوازات بالمملكة العربية السعودية عن الميعاد الخاص بآخر دوام الجوازات وهو قبل إجازة عيد الأضحى لكل العاملين والموظفين لديها، وهذا بسبب اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والبركات والخير، كما قامت الإدارة أيضا بالكشف عن مجموعة من الفروع التي تقوم بالعمل في هذه الأيام الخاصة بالاجازة، وهذا يكون بسبب تقديمهم خدمات لضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام الذين يكونون قادمين الأراضي السعودية من جميع أنحاء العالم.

موعد إجازة الجوازات السعودية في عيد الأضحى

تكون بداية إجازة عيد الأضحى المبارك بالنسبة للجوازات تبدأ من يوم 5 ذي الحجة الموافق 23 من شهر يونيو، وسوف يتم استئناف العمل مرة ثانية لكل مكاتب إدارة الجوازات السعودية وذلك بعد انتهاء الإجازة وهذا يوم 16 من ذي الحجة الموافق 4 من شهر يوليو.

إجازة العيد
موعد إجازة عيد الأضحى

مواعيد عمل الجوازات في عيد الأضحى

هناك مجموعة من فروع الهيئة سوف تقوم بمواصلة العمل خلالها وهذا أثناء فترة الإجازة، حتى يقوموا بتقديم الخدمات للوافدين والمواطنين وتكون على النحو الآتي:

  • يبدأ الدوام في شتى مناطق ومحافظات مكة المكرمة من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 2:00 ظهرا من يوم الأحد حتى يوم الخميس.
  • بالنسبة للشعبة الخاصة بجوازات الرمال منطقة الرياض سوف يبدأ الدوام بها من الساعه 4:00 عصرا حتى الساعه 9:00 مساء وذلك من يوم 5 ذي الحجة حتى يوم 8 ذي الحجة.
  • شعبة جوازات الردسي مول منطقة مكة المكرمة يبدأ الدوام بها من الساعة 5:00 عصرا وحتى الساعة 10:00 مساء، وذلك بداية من 5 ذي الحجة الموافق الخميس حتى يوم 8 ذي الحجة الموافق الاحد.
  • شعبة الجوازات التحلية مول في منطقة مكة المكرمة ستواصل العمل بداية من 5 ذي الحجة يوم الخميس حتى 8 ذي الحجة يوم الأحد، وذلك بداية من الساعة 5:00 عصرا حتى الساعة 10:00 مساء.
  • شعبة الجوازات بالصيرفي مول سوف تقوم باستئناف عملها بداية من يوم الخميس 5 ذي الحجة حتى يوم 8 ذي الحجة الأحد، وذلك بداية من الساعة 5:00 عصرا حتى الساعة 10:00 مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *