التخطي إلى المحتوى
المركز الوطني للأرصاد يوضح تفاصيل حالة الطقس الثلاثاء 6/6/2023 في السعودية
توقعات حالة الطقس في السعودية اليوم

عبر الصفحة الرسمية للمركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية جاء تحذير المركز بتنويه عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023 بمختلفة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث أشارت عبر الصفحة إلى أحوال الطقس في كل من عسير، جازان، الرياض، والقصيم، وقد أوضحت توقعاتها بسقوط الأمطار المتفاوتة بالشدة، ونشاط الرياح وتساقط البرد، إليكم ننشر فيما يلي تفاصيل حالة الطقس الثلاثاء 6/6/2023 في السعودية.

توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء في السعودية

  • وفق توقعات المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، تشهد منطقة العسير أمطار متوسطة إلى غزيرة، قد يصاحبها نشاط بالرياح السطحية في كل من المجاردة، بارق، رجال، وألمع، مع تساقط البرد والسيول، والرؤية تكون شبه منعدمة.
  • وجاءت التوقعات في منطقة الرياض بنزول الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة في كل من الدودامي، القويعية، وعفيف، مع النشاط بالرياح السطحية والتدني في الرؤية.


هذا ومن المتوقع أن تكون تشهد منطقة جازان الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة في أبو عريش، احد المسارحة، الطوال، صانطة، صبيا وضمد، وقد تكون مصحوبة بالنشاط بالرياح السطحية، كما تتدنى الرؤية.

هطول الأمطار حتى الجمعة 9/6/2023

  • في بيان رسمي نشره المركز الوطني للأرصاد أوضح المركز الاستمرار في هطول الأمطار الرعدية على أجزاء كبيرة من مناطق المملكة العربية السعودية حتى يوم الجمعة المقبل الموافق 9 يونيو 2023.

  • وأشار أن الرياح سوف تكون هابطة نشطة السرعة حتى الجمعة، لتصل سرعة الرياح حتى ما يزيد عن 50 كم/ساعة، والرياح تكون مثيرة للغبار والأتربة، مصحوبة بالجريات للسيول مع تساقط البرد، وهذا على كل من عسير، الباحة، جازان، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وحائل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *