التخطي إلى المحتوى
موجة مطرية غزيرة.. الأرصاد تحذر من اضطرابات وتقلبات جديدة وتكشف حالة الطقس في السعودية

كشف المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس السعودية على كافة الأنحاء، ليتوقع تعرض مناطق متفرقة إلى سقوط أمطار رعدية، وخاصة على منطقة حائل غدًا الأحد وتستمر الأمطار الرعدية حتى الإثنين المقبل، وتوقعت الأرصاد الجوية أن تتعرض مناطق متفرقة في السعودية إلى اضطرابات وتقلبات حادة في الطقس اعتبارًا من الأحد حتى الخميس المقبل، وتكون مصحوبة بسقوط أمطار متوسطة الشدة وغزيرة على بعض الأماكن.

حالة الطقس في السعودية

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، أوضح المركز الوطني للأرصاد أن بعض المناطق تتعرض إلى هطول أمطار وهل كل من الرياض والشرقية والقصيم غدًا الأحد وتستمر سقوط الأمطار حتى الخميس، ونصحت المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال القيادة على الطرق.

من جانبه يقول عقيل العقيل، محلل الطقس من المركز الوطني للأرصاد، إن بعض المناطق تتعرض إلى سقوط أمطار وهي كل من الرياض والمجمعة وكل من، الزلفي، وكل من الغاط، وكل من شقراء، ورماح، وكل من الدوادمي والقويعية، كما تتأثر القصيم بسقوط أمطار إضافة إلى الجبيل وكل من حفر الباطن والمناطق الشمالية الشرقية.

موجة مطرية غزيرة.. الأرصاد تحذر من اضطرابات وتقلبات جديدة وتكشف حالة الطقس في السعودية

خريطة سقوط الأمطار في السعودية

وتوقع محلل الطقس من المركز الوطني للأرصاد سقوط أمطار على كل من حائل وكل من شمال غرب السعودية وتتأثر بها بعض المناطق وهي كل من حائل، وبقعاء والغزالة وكل من الشنان ومعظم محافظات المنطقة، لكن الحالة الممطرة تتعرض لها كل من روضة التنهات والصمان وصحراء الدهناء.

موعد ارتفاع درجات الحرارة في السعودية

وتوقع محلل الطقس من المركز الوطني للأرصاد، عودة استقرار الطقس وارتفاع الحرارة بشكل طفيف على كل الرياض بداية من الإثنين المقبل حتى الخميس المقبل.

لكن حسين القحطاني المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد أوضح أن المملكة تتعرض إلى بشائر خير من خلال موجة مطرية جديدة، وكل المناطق تتأثر بها لكنها تكون متفاوتة الشدة ما بين متوسطة وغزيرة وخفيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *