التخطي إلى المحتوى
“جهز أوراق التقديم”.. وظائف للسعوديين في الخطوط الجوية القطرية

كشفت شركة الخطوط الجوية القطرية، من خلال موقعها الإلكتروني، عن إتاحة عدد من الوظائف الإدارية الخالية لأصحاب الجنسية السعودية، وذلك للحاصلين على شهادات الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس في عدة تخصصات؛ وذلك من أجل العمل لدى كافة فروع مكاتب الشركة بالمملكة العربية السعودية في كل من الرياض، وجدة.

الخطوط الجوية القطرية

تفاصيل وظائف الخطوط القطرية

كما أكدت شركة الخطوط الجوية القطرية أنَّ الوظائف المتوفرة طبق المسميات التالية:

  1.  وكيل خدمات المطار (الرياض).
  2. مسؤول مناوب خدمات المطار (جدة).
  3. مشرف مناوب خدمات المطار (جدة).
  4. مسؤول مناوب خدمات المطار (جدة)

كيفية التقديم على الوظائف:
نوهت شركة الخطوط الجوية القطرية، أنَّ التقديم متوفر من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك اعتبارا من تاريخ أمس الإثنين الموافق 9 يناير 2023م؛ والتقديم سوف يكون مستمرا حتى تاريخ 16 يناير 2023م.

الجدير بالإشارة أن الخطوط الجوية القطرية والقطرية لخدمات الطيران،وهي  تعتبر إحدى الشركات التابعة لسلسلة الخطوط الجوية القطرية، قد حصدت شهادة مركز التميز للمدققين المستقلين لنقل بطاريات الليثيوم من جهة الاتحاد الدولي للنقل الجوي وبالتالي صارت الناقلة شركة الطيران الثانية في العالم، التي حصلت على هذا الاعتماد. وبدورها احتلت القطرية لخدمات الطيران المقدمة كأول شركة في العالم لتقديم خدمات المناولة الأرضية التي تحصد تلك  الشهادة ايضاً.

كما يذكر أن الهدف من برنامج CEIV هو تطوير مناولة ونقل بطاريات الليثيوم في كافة مراحل الشحن. ولقد لعبت الخطوط الجوية القطرية والقطرية لخدمات الطيران دورا حيويا في تأسيس وتطبيق هذا البرنامج واستمرتا في إعداده وتطويره بشكل مستمر وفعال. وفي هذا الصدد قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تهتم الخطوط الجوية القطرية بسلامة كل من المسافرين والشحن الجوي بشكل كبير، لذلك نحرص بصورة مستمرة لتوضيح ضرورة ضبط وتقنين عملية نقل بطاريات الليثيوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *