التخطي إلى المحتوى
سقوط أمطار غزيرة.. تعليق الدراسة الحضورية في مكة والباحة يوم الإثنين لسوء الأحوال الجوية
سقوط أمطار غزيرة.. تعليق الدراسة الحضورية في مكة والباحة عدد من المناطق لسوء الأحوال الجوية في السعودية

اتخذت إدارة التعليم في مكة المكرمة قرارًا بتعليق الدراسة الحضورية للطلاب ومنسوبي عدد من المدارس في مكة المكرمة غدًا الإثنين، ولفتت الإدارة إلى أن المعلومات الصادرة من المركز الوطني للأرصاد الجوية تشسر إلى هطول أمطار غزيرة.

تعليق الدراسة في مدارس مكة والجموم والكامل وبحرة

ولفت إدارة التعليم في مكة المكرمة إلى أنه يتم تعليق الدراسة في مدارس مكة المكرمة، والجموم والكامل، وبحرة، لكن الدراسة مستمرة عن بعد في كل من منصة مدرستي، للطلاب ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

سقوط أمطار غزيرة.. تعليق الدراسة الحضورية في مكة والباحة عدد من المناطق لسوء الأحوال الجوية في السعودية

تعليق الدراسة في الباحة

كما قررت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الباحة الدراسية تعليق الدراسية غدًا الإثنين في كل مدارس المحافظة ومراكز المنطقة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم، ولفتت الإدارة إلى أن تعليق الدراسة أتى أيضَا بناء على التقرير الصادر من المركز الوطني للأرصاد للكشف عن حالة الطقس ليوم الإثنين لذلك جرى تعليق الدراسية خوفًا على صحة الطلاب والجميع.

ولفتت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الباحة إلى أن تعليق الدراسة سيكون حضوريا فقط، ويكون الدوام مستمر عبر منصة مدرستي، ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

حالة الطقس في السعودية يوم الإثنين

وكان المركز الوطني للأرصاد كشف في تقرير عن تعرض مناطق متفرقة في المملكة العربية السعودية إلى سقوط أمطار غزيرة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، كما توقع المركز الوطني للأرصاد تساقط البرد وجريان السيول، وتؤثر على الرؤية على الطريق وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، وذكر المركز أن الحالة المطرية تبدأ في تمام الساعة الثالثة صباحا الإثنين حتى الخامسة من مساء غدا، لذلك دعا المركز المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال القيادة على الطرق في الساعات الأولى من الصباح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *