التخطي إلى المحتوى
هل دخول قرية زمان موسم الرياض 2022 مجاني؟ الهيئة العامة للترفيه تُجيب
دخول قرية زمان 2022

استطاعت قرية زمان التي تعد إحدى فعاليات موسم رياض 2022 والتي تم افتتاح أولى فعالياتها يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر الماضي،  أن تجذب انتباه كل مواطني المملكة العربية السعودية وتنال على إعجاب شريحة عمرية،  لم تعاصر السنوات القديمة من تاريخ المملكة ألا وهم الشباب والصبية، الذين يرغبون في الاستمتاع بهذا التراث الحضاري العظيم للمملكة العربية السعودية، لذلك يتساءل الكثير من هؤلاء عن فعاليات قرية زمان وعن كيفية حجز تذاكر الدخول، وهل تذاكر الدخول تكون مجانية لجميع الزوار أو مقابل رسوم مالية، إليكم نرد على سؤال هل دخول قرية زمان موسم الرياض 2022 مجاني؟ كما أوضحت الهيئة العامة للترفيه.

قرية زمان موسم الرياض

  • تم الاعتماد على مجموعة من المصممين المحترفين والمتخصصين في التراث السعودي، في تصميم قرية زمان حيث تشعر بأنك عدت إلى زمن القديم منذ مئات السنين عندما تتجول في فعاليات هذه القرية.
  • فتجد القرى القديمة المكونة من منازل صغيرة الحجم قليلة الارتفاع، بها مجموعة من الدكاكين لها نفس التصميم القديم بجانب عدة مقاهي بسيطة، فتشعر بمتعة فريدة من نوعها لم تحققها من قبل.

هل دخول قرية زمان موسم الرياض 2022 مجاني

  • قررت الهيئة العامة للترفيه في السعودية أن تكون جميع تذاكر موسم الرياض مجانية تماما، بدون أي مقابل مادي لجميع الفئات العمرية، بداية من الأطفال صغار السن حتى يستمتع كل مواطني السعودية، بتراثهم العريق.
  • ولكن اشترطت الهيئة حجز التذاكر قبل الحضور إلى القرية، عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض،  أو من خلال التطبيق الإلكتروني الذي يتم تحميله على الأجهزة الذكية.
  • ولا تحتاج حجز التذاكر إلا بضع دقائق عن طريق الدخول إلى الموقع،  ثم اختيار فعالية قرية زمان وكتابة نموذج حجز التذاكر وتحديد الموعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *