التخطي إلى المحتوى
بعد 63 مباراة.. فيفا يكشف مفاجآت حفل ختام كأس العالم في قطر 2022
بعد 63 مباراة.. فيفا يكشف مفاجآت حفل ختام كأس العالم في قطر 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تفاصيل جديدة عن ختام كأس العالم 2022 في قطر، والتي من المقرر إقامتها غدا الأحد قبيل انطلاق المباراة النهائية، وذكر فيفا في بيان نشره اليوم، بعد 63 مباراة وشهر من الإثارة الكروية داخل كرة القدم.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

وكشفت فيفا موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم المقرر لها يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر سعيًا لنيل الجائزة الكروية الأهم في ختام كأس العالم FIFA قطر 2022، وتنطلق المباراة النهائية في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي، وعلى الجماهير لحضور في المقاعد المخصصة لهم في حلول الساعة الـ16:30؛ كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختام، بحضور 80 ألف متفرج في ملعب لوسيل.

بعد 63 مباراة.. فيفا يكشف مفاجآت حفل ختام كأس العالم في قطر 2022

حفل ختام كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

وذكرت الاتحاد الدولي لكرة القدم أن حفل الختام يمتد لمدة 15 دقيقة، ويبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يومًا من المنافسات في فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى، ولفتت الفيفا إلى أن ختام منافسات كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين يكون أمسية من العمر، وتقدم فيها مجموعة من الأغاني الرسمية للبطولة، التي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين.

أبرز المغنين في حفل ختام كأس العالم في قطر 2023

ويتألق كوكبة من المغنين في مباريات كأس العالم، ويؤدي دافيدو وعائشة أغنية هيا هيا، في حين يقدم كل من الفنان أوزونا وجيمس أغنية أرحبوا، بالإضافة إلى الفريق النسائي بالكامل لايت ذا سكاي، المكون من نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم أن بوابات ملعب لوسيل الذي يستضيف نهائي كأس العالم في قطر بين الأرجنتين وفرنسا، يفتح أبوابه في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا في حين يدعو الفيفا الجماهير للوجود في مقاعدهم عند الساعة الرابعة والنصف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *