التخطي إلى المحتوى
شاومي تعلن سلسلة هواتف جديدة مضادة للماء 1 ديسمبر ومفاجآت أخرى
شاومي تعلن سلسلة هواتف جديدة مضادة للماء 1 ديسمبر ومفاجآت أخرى

تدرس شركة شاومي الصينية العملاقة إطلاق سلسلة هواتف جديدة أخرى والإعلان عن عدة مفاجآت جديدة أخرى خلال احتفالية ضخمة تجرى في الأول من ديسمبر المقبل، وتعتزم شاومي الإعلان عن هاتفيي جديد وإشعال سوق المنافسة فى السوق العالمية من خلال هاتفيْها الجديدين “شاومي 13″ وشاومي برو 13”..

إمكانيات هواتف شاومي الجديدة 

وتزويدهما بإمكانيات جبارة بشاشة أوليد مسطحة بحواف بسمك 1.61 ملم في الأعلى والجانبين وفي الجزء السفلي 1.81 ملم، كما يبلغ عرض الهاتف 71.5 ملم وهو الأمر الذي يساعد المستخدمين في التعامل مع الهاتف الجديد بيد واحدة ويسهل عملية التصفح.

شاومي تعلن سلسلة هواتف جديدة مضادة للماء 1 ديسمبر ومفاجآت أخرى

هواتف جديد لشوامي مضادة للماء

وتشعل شاومي الصراع بإمكانيات أخرى جبارة ينتظرها المستخدمين في أنحاء العالم إذ أن جميع هواتف شاومي 13 ستكون مضادة للماء والغبار بتقنية “آي بي 68”.

ساعات شومي تشعل الصراع مجددا

ولا تنوي شاومي الإعلان عن الهواتف الجديدة في الحفل الضخم بل من المقرر إطلاق عملاق الصناعة الصينية إطلاق ساعة ذكية ووتش اس 2 وكذلك سماعات شاومي بودز 4 تي دبليو إس”، وأول جهاز حاسب مكتبي، إضافة إلى الإعلان عن  جهاز توجيه “واي فاي” جديد، وجهاز عرض جديد مميز.

احتجاجات الصين تهدد إنتاج هواتف أيفون

وتشهد الصين احتجاجات واسعة ضد إجراءات وقيود كورونا، وهذه المظاهرات تهدد إنتاج هواتف أيفون بإجمالي 6 ملايين وحدة العام الجاري، بحسب تقرير صادر عن وكالة “بلومبرغ”.

ويرفض العديد من العمال والموظفين إجراءات الحكومة الصينية المشددة وتشير الاحتجاجات مخاوف من استمرار عمل مركز التصنيع الرئيسي لهواتف “آيفون” في مدينة تشنغتشو الصينية، حيث يوجد هناك مصنع شركة “فوكسكون” التايوانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *