التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم بعد الفوز على الأرجنتين في كأس العالم بقطر 2022
آخر أخبار المنتخب السعودي بعد الفوز على الأرجنتين في كأس العالم بقطر 2022

في أول رد فعل له على فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني قرر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي مواصلة تدريبات الفريق بعد الانتصار على التانجو الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم بقطر 2022، ويواصل المنتخب السعودي تدريبات استشفائية في النادي الصحي بعد الفوز على الأرجنتين.

المنتخب السعودي يغلق باب التدريبات أمام وسائل الإعلام

من جانبه ذكر تقرير صحفي أن الجهاز الفني للمنتخب السعودي أغلق باب التدريبات أمام وسائل الإعلام بعد الفوز على منتخب الأرجنتين، ومن المقرر أن يلتقي الأخضر السعودي بالمنتخب البولندي، السبت المقبل في حال تعادل الأخير مع المكسيك اليوم.

آخر أخبار المنتخب السعودي بعد الفوز على الأرجنتين في كأس العالم بقطر 2022
آخر أخبار المنتخب السعودي بعد الفوز على الأرجنتين في كأس العالم بقطر 2022

موقف ياسر الشهراني من المشاركة مع المنتخب

وكشف تقرير صحفي موقف ياسر الشهراني ظهير أيسر نادي الهلال والمنتخب السعودي موقف المشاركة في البطولة بعد تعرضه لإصابة قوية في الفك خلال مباراة الأرجنتين في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، ويخضع اللاعب تحت الملاحظة من قبل الأطباء ويجري تقييمه حالته الصحية حتى الآن، لكن المعلومات المتداولة حاليا أن اللاعب لن يشارك مرة أخرى مع المنتخب السعودي في المباريات المقبلة بكأس العالم بقطر 2022.

وخلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تعرض اللاعب ياسر الشهراني إلى إصابة قوية بكسر في الفك وتعرضت أسنانه بعد التحامه القوي مع العويس حارس المنتخب السعودي، وجرى استبدال اللاعب بزميله في الهلال، محمد البريك.

المجموعة الثالثة بكأس العالم

ويشعل المنتخب السعودي أجواء منافسات الجولة الثالثة بكأس العالم 2022 بقطر، بجوار كل من منتخب بولندا والمكسيك والأرجنتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *