التخطي إلى المحتوى
حارس المنتخب السعودي في مونديال قطر كأس العالم 2022 والتشكيلة المتوقعة للمنتخب
كأس العالم 2022

يشارك منتخب المملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم 2022، والتي انطلقت فعاليتها من دولة قطر العربية الأحد الموافق 20 نوفمبر الحالي، لذلك يبحثون الجميع عن حارس مرمى منتخب السعودية، وعن تشكيلة باقي الفريق.

المنتخب السعودي لكرة القدم

  •  تم تأسيس فريق كرة القدم السعودي في عام 1956 ميلادية ليقوم بتمثيل المملكة السعودية في المحافل الرياضية الخاصة بكرة القدم عالميا.
  • وقد لعب هذا المنتخب مع نظيره اللبناني لأول مباراة في التاريخ في شهر يناير 1957 وكانت النتيجة النهائية تعادل إيجابي بهدف من كل فريق.

من هو حارس المنتخب السعودي كأس العالم 2022

تتجه كل أنظار عشاق الساحرة المستديرة خاصة السعوديين نحو تشكيلة المنتخب السعودي،  وخاصة مركز حارس المرمى الذي يعد أهم المراكز في المنتخب وقد اختار ” إيرفي رينارد”  المدرب الفرنسي الذي يقود المنتخب ثلاثة من الحراس وهم محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العقيدي.

تشكيلة المنتخب السعودي

تضم بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم في كأس العالم القطري، 26 لاعب منهم حراس المرمى السابق ذكرهم وقد جاءت التشكيلة كالتالي:

خط الوسط

  • يضم هذا المركز مجموعة من اللاعبين وهم رياض شراحيلي وسلمان الفرج وسالم الدوسري وعلي الحسن وسامي النجعي وعبد الإله المالكي وعبد الرحمن العبود وهتان باهبري وناصر الدوسري ومحمد كنو وعبد الله عطيف. 

خط الهجوم

  • وبالنسبة إلى خط الهجوم الذي يعد أهم المراكز في الملعب يضم مجموعة من أمهر اللاعبين في المملكة العربية السعودية، وهم نواف العابد وهيثم عسيري وفراس البريكان وصالح الشهري.
  • وقد قدمت الدولة السعودية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، كل الدعم بكافة الأشكال الممكنة إلى المنتخب السعودي، لكي يقوم بتمثيل المملكة وسط مجموعة من أفضل المنتخبات على مستوى العالم في قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *