التخطي إلى المحتوى
انتهز فرصة البلاك فرايدي 2022.. موعد عروض الـ BLACK FRIDAY  في السعودية
تخفيضات الجمعة السوداء 2022

يعتبر البلاك فرايدي من المناسبات الهامة سنويًا، حيث يستغله العديد لشراء مختلف المنتجات؛ لأن الأسعار في ذلك اليوم تنخفض بنسبة عالية مقارنة بالأيام العادية، ولذلك سيكون من الجيد معرفة موعد البلاك فرايدي 2022 في السعودية لأنه لم يتبقى إلا أيام وتبدأ جميع الماركات العالمية والمتاجر المحلية في الإعلان عن التخفيضات التي تشمل منتجات عديدة، أبرزها الهواتف والشاشات والملابس والمكياج والألعاب.

نسبة التخفيضات في الجمعة السوداء 2022 بالسعودية

وبالرغم من التخفيضات التي تقدمها المتاجر في هذا اليوم، والتي أحيانًا تصل إلى 80%، إلا أنها تحقق أرباحًا ضخمة؛ حيث أن نسبة المبيعات ترتفع خلال البلاك فرايدي، ولذلك لا يتعرض المستهلك أو التاجر للخسارة، ولهذا ينتظر العديد ذلك اليوم للفوز به، ومع اقترابه يجب الاستعداد له جيدًا ومعرفة الماركات التي ستقدم عروض لهذا العام وتجميع المنتجات التي يمكن شرائها، خاصةً وأن الزحام يكون شديد على أغلب الأماكن.

البلاك فرايدي

موعد البلاك فرايدي 2022 في السعودية

وأصبحت المحلات تستعد حاليًا لاستقبال البلاك فرايدي في السعودية؛ حيث أن موعده سيكون 25  نوفمبر الجاري، وبالتالي لم يعد هناك إلا أيام وتنطلق العروض، ولذلك سيكون من الجيد مراقبة التخفيضات، خاصةً التي تقدمها الماركات الشهيرة، مثل SHEIN وايكيا وأمازون.

نصائح للاستفادة من عروض الجمعة السوداء

ولأن بعض المتاجر تقدم عروض وهمية لجذب المستهلكين، يجب التأكد من بعض الأشياء للاستفادة من تخفيضات الـ BLACK FRIDAY، وكل ما يجب فعله هو الاستفادة من هذه النصائح:

  1. يجب التأكد من أن المكان يقدم عروضة فعلية ومقارنة الأسعار قبل وبعض التخفيض.
  2. عدم شراء منتجات عديدة دون الاستفادة منها بسبب وجود تخفيض مرتفع.
  3. زيارة المتاجر التي سيتم الشراء منها قبل موعد الجمعة السوداء، لاختيار الأشياء التي سيتم شرائها؛ لأن الزحام سيجعل من الصعب فحص كل المنتجات المعروضة.
  4. محاولة شراء الملابس والأحذية والأجهزة الكهربائية من المحلات وليس عن طريق الإنترنت للتأكد من أنه لا يوجد بها عيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *