التخطي إلى المحتوى
موعد الجمعة البيضاء في السعودية 1444.. وهذه عروض البلاك فرايدي

يعد موعد تخفيضات الجمعة البيضاء من أهم الأمور التي تشغل عددًا كبيرًا من المواطنين السعوديين في الفترة الحالية، حيث يضم هذا التاريخ عددًا كبيرًا من الخصومات، وكذلك العروض على مختلف السلع والمنتجات من خلال الأسواق، وأيضًا من خلال المتاجر الإلكترونية، في هذا المقال سنتعرف على موعد تخفيضات الجمعة البيضاء، بالإضافة إلى أهم العروض التي تتواجد بها.

موعد تخفيضات الجمعة البيضاء

تقدم يوم الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية الكثير من الخصومات على أفضل المنتجات والأصناف المختلفة التي يحتاجها المستهلك بتخفيضات هائلة تصل أحيانًا إلى نصف السعر، وتعتبر الجمعة الأبرز في العالم كله وتستمر حتى نهاية الشهر وتتميز بأدائها حتى أطلق عليها لأول مرة الجمعة السوداء في الدول الأوروبية، وبعد ذلك انتشرت إلى جميع الدول العربية وبدأوا يسمونها بيضاء بدلاً من سوداء.

ويكون موعد الجمعة البيضاء هو الجمعة 25/11/2022، وغالبًا ما تبدأ الشركات والمتاجر والمطاعم عروضها الترويجية في وقت أبكر من هذا الوقت، نظرًا لأن كل جمعة من شهر نوفمبر يمثل فرصة رائعة للإعلان عن العروض والخصومات، كما يواصل البعض تخفيضاتهم بعد تاريخ الجمعة البيضاء الرسمي، تستمر بعض التخفيضات والعروض حتى نهاية نوفمبر.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022

تأتي الجمعة البيضاء هذا العام في السعودية يوم خمسة وعشرين من شهر نوفمبر لسنة 2022 ميلاديًا، والموافق واحد من جمادى الأولى سنة 1444 هجريًا، وهو آخر يوم جمعة من شهر نوفمبر، وتعتمد المملكة العربية السعودية التقويم الهجري كتقويم رسمي لها، وتجدر الإشارة إلى أن هذا اليوم، على الرغم من اعتباره يومًا للتسوق، إلا أن التسوق يكون صعب للغاية نظرًا للتزاحم في هذا اليوم، ويجب على أولئك الذين يرغبون في الحصول على عروض متابعة صفحات الرسمية للشركة عبر الأنترنت التي يرغبون في الشراء منها، لمعرفة المنتجات المتاحة، والاستفادة من العرض بمجرد الإعلان عنه.

تخفيضات بلاك فرايدي 2022

تقدم جميع المحلات في المملكة العربية السعودية اليوم مجموعة من العروض والتخفيضات على المنتجات التي تلبي احتياجات جميع الناس، حيث بدأ التجهيز من الآن فصاعدًا، ويتم تقديم هذه العروض في المتاجر وكذلك متاجر الإلكترونيات، وتكون العروض كالآتي:

  • عيادات رام: هي عيادات الأمراض الجلدية والأسنان والليزر التي أعلنت أن العيادة ستقدم تخفيضات وعروض قوية بمناسبة يوم الجمعة البيضاء، ومن المتوقع الإعلان عن العروض في أقرب وقت ممكن على صفحة تويتر الرسمية.
  • شركة Eckhart للأدوية والمكملات الغذائية: قامت الشركة بالإعلان عن عروضها وهي 1+1 هدية، علاوى على خدمة توصيل مجانية لأي مكان في السعودية، وسيتم الإعلان على العروض عبر الموقع الإلكتروني.
  • أسواق العثيم مول: تقوم بتقديم كل جمعة خلال شهر نوفمبر عروض قوية وتخفيضات على المنتجات.
  • كارفور السعودية: يتم تقديم خصم 10٪ على جميع الطلبات عبر الإنترنت عند استخدام رمز “SAVE” بحد أقصى 20 ريالًا، والخصومات صالحة كل يوم جمعة في أسواق كارفور، بالإضافة إلى التسوق على الموقع الإلكتروني وتتبع العروض الجديدة.
  • عطور فيصل الدايل: بدأت عروض شهر نوفمبر بخصم 15٪ على أي طلب عبر الإنترنت عن طريق الموقع الرسمي، بشرط استخدام الرمز “NV15” وقت الشراء، وسيتم الإعلان عن عروض الجمعة البيضاء الرسمية على الموقع الرسمي.
  • السيف غاليري: لم يتم الإعلان رسميًا عن عروض الجمعة البيضاء بعد، ولكن نوفمبر بدأ بتخفيضات سنوية كبيرة مع خصومات على كل شيء من 10٪ إلى 60٪، ويمكن متابعة الموقع الإلكتروني لمشاهدة العروض.
  • أمازون السعودية: ستقوم بالبدء في عروض الجمعة البيضاء يوم 11 نوفمبر، ويمكن متابعة العروض على الموقع الإلكتروني.
  • Shein السعودية: تقدم قسائم خصم عند التسجيل لأول مرة (15٪ على الطلبات بقيمة 500 ريال فأكثر، 18٪ على الطلبات بقيمة 1800 ريال فما فوق، و 30٪ على بعض الأصناف)، بالإضافة إلى خصم 15٪ إضافي للأعضاء الجدد، وتبدأ صفقات الجمعة البيضاء الرسمية 11-11 بتخفيضات تصل إلى 85٪.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *