التخطي إلى المحتوى
خاصية جديدة..”واتساب” تسمح لأول مرة بالجمع بين الدردشات الجماعية ذات الصلة معًا

أطلق تطبيق “واتساب” التراسل الفوري المشفر، خاصية جديدة سميت بمنتديات واتساب، وذلك من أجل دمج كافة الدردشات الجماعية ذات العلاقة الواحدة معا، وقد بدأت خاصية “المنتديات” في الوصول لأكبر عدد من مستخدمي “واتساب”، والتي قد كشفها الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، مارك زوكربيرج في وقت سابق من هذا العام الجاري.

واتساب
واتساب

واتساب يطلق خاصية جديدة

كما تتيح هذه الخاصية المميزة للمستخدمين جمع الدردشات الجماعية “تحت مجموعة واحدة مع شكل يناسبهم”، يتم العمل فيها على عوامل مطابقة لهذه المستخدمة في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أو موقع فيسبوك.

يذكر أن كافة المنتديات سوف تكون متوفرة لجميع مستخدمي واتساب في الشهور القادمة، وسوف تقدر على عمل دردشات جماعية أقل داخل المجتمع لمناقشة الأمور الهامة، ويمكنك أيضا التبديل بينها بكل سلاسة.

وسوف يقدم تطبيق التراسل الفوري للمسؤولين “أدوات جديدة قوية” لإدارة المنتديات، مثل التمكن من نشر الإعلانات إلى كافة الأعضاء، وكذلك التمكن من انتقاء المجموعات المراد تضمينها، كم أكد”واتساب” أن من الضرورى أن يتوفر لدى الأحياء وأماكن العمل والآباء الذين لديهم أطفال في نفس المدرسة، مجموعات معًا كجزء من المجتمع.

طريقة تفعيل الميزة الجديدة

يمكنك الضغط على علامة التبويب “منتديات” في الجزء العلوي من تطبيق أندرويد أو أسفل الشاشة على سيستم “آي أو إس” للبدء، وسوف تتمكن من بدء إجراء منتدى من البداية حتى النهاية أو أن تضيف مجموعات موجودة إليه.

والجدير بالذكر أن شركة “ميتا” قد قالت في بيان رسمي أثناء حدث “كرييتور وييك” أنها سوف تعطي فرصة للمبدعين بعمل وبيع محتويات رقمية بطريقة مباشرة من خلال تطبيق إنستجرام، كما أكدت “ميتا” أن المنصة قامت من قبل بتجربة بيع “إن إف تي” منذ العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *