التخطي إلى المحتوى
تبدأ الأحد.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن 653 وظيفة شاغرة
بداية من 30 أكتوبر 2022.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن 653 وظيفة شاغرة

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، عن توفر نحو 653 وظيفة شاغرة، ويستطيع من يرغب في التقدم في شغلها بالتقدم من خلال المسابقة العامة للوظائف، وأوضحت الجامعة أنه يجب أن يكون المتقدم من مواطني المملكة العربية السعودية.

وأضافت أنه يجب أن يكون لدى المتقدم المؤهل المطلوب للتخصص الذي يمكن التقديم عليه من جامعة سعودية أو تكون الجامعة موصى بها من قبل وزارة التربية والتعليم، بشرط إرفاق ما يثبت معادلة ذلك من قبل الوزارة.

وتابعت أنه يشترط على المتقدم أن يكون لديه بطاقة التسجيل المهني وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وأن يجتاز الاختبار العلمي، والذي يقوم بإجراءه الجهة المختصة للترشح للمقابلة الشخصية للعمل.

ولفتت الجامعة إلى أن التقدم لهذه الوظائف لا يعد قبولاً نهائيًا، في حين أنه يتعيين على المتقدم مراجعة قائمة الوظائف في البداية، وبعد ذلك يقوم بملء استمارة التقديم من خلال موقع الإلكتروني الخاص بالجامعة.

موعد التقديم على الوظائف

وأكدت جامعة الإمام عبد الرحمن أن طلب التقدم على الوظائف المعلنة يبدأ من الأسبوع المقبل 30 أكتوبر 2022، ويستمر التقديم لمدة 10 أيام فقط، بحيث ينتهي موعد التقديم على الوظائف يوم الثلاثاء، والموافق 8 من شهر نوفمبر 2022، كما يمكن للمتقدم معرفة المزيد من الاستفسارات والمعلومات عبر قائمة الوظائف والتقدم لها من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة.

التعليمات

  • لا يعتبر التقديم على هذه الوظائف ترشيحًا نهائيًا لشغلها.
  • يجب على المتقدم قبل كل شيء مراجعة قائمة الوظائف المتاحة واختيار التخصص الذي يتناسب مع مؤهلاته.
  • سيؤدي تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير متوافقة إلى الإلغاء التلقائي للتقديم لشغل الوظائف.
  • يتقدم المتقدم للوظيفة عن طريق تعبئة النموذج المقدم لهذا الغرض عبر موقع الجامعة، وذلك بعد تحديد الوظيفة المناسبة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *