التخطي إلى المحتوى
بالخطوات والكود .. الاستعلام عن رصيد موبايلي بيانات
الاستعلام عن رصيد موبايلي بيانات بالكود

بات على الجميع ضرورة وجود إنترنت في المنزل أو في أجهزة الهواتف المحمولة، نظرا للأهمية الكبيرة لشبكة الإنترنت حيث التحول الرقمي لكل الخدمات المقدمة من معظم الجهات والمؤسسات الحكومية، وهذا ما يدفع المواطن الاشتراك في باقة إنترنت شهرية، وتضم شركة موبايلي كثير من العملاء المشتركين في باقة الإنترنت، ويحتاج هؤلاء العملاء معرفة الرصيد المتبقي في الباقة، وفيما يلي نتعرف على خطوات الاستعلام عن رصيد موبايلي بيانات.

طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي بيانات

  • أنشأت شركة موبايلي تطبيق إلكتروني يقدم كل خدمات الشركة عبر الإنترنت، ليخدم جميع العملاء في أسرع وقت، ولكي تتمكن من الاستعلام عما بقي في باقتك، حمل تطبيق موبايلي من موقع جوجل بلاي ليناسب الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، أما بالنسبة للهواتف الآيفون يتم تحميل التطبيق من موقع آب ستور.
  • بعد تحميل التطبيق، اضغط على الأيقونة الرئيسية ثم اضغط أيقونة تسجيل الدخول، من خلال رقم الهاتف.
  • يوضح لك الرصيد كل المعلومات الخاصة بالباقة المشترك فيها، من موعد تجديد الفاتورة وموعد نهايتها، وقيمة ما تبقى فيها من رصيد، ونسبة استهلاك الباقة، وغيرها.
  • يمكن من خلال تطبيق موبايلي، تغيير سعة الباقة أو تجديدها في حالة انتهائها قبل الموعد المحدد للتجديد.

كود استعلام عن باقة موبايلي

وفرت شركة موبايلي لكل العملاء، طريقة أخرى للاستعلام عن الرصيد المتبقي في الباقة، بعيدا عن التطبيق، والتي تكون عن طريق، الاتصال على الكود المخصص للاستعلام عن هذه الخدمة  #1422* بداية من النجمة والانتهاء برمز الشباك.

الاتصال بخدمة العملاء

  • حددت الشركة رقم ثابت خاص بعملاء الشركة فقط، أي الاتصال برقم 1100 من خطوط شركة موبايلي.
  • أو الاتصال على الرقم 0560101100 من أي خط آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *