التخطي إلى المحتوى
“هيئة السياحة” تطلق منصة إلكترونية لتسهيل لحضور مباريات المونديال
"هيئة السياحة" تطلق منصة إلكترونية لتسهيل لحضور مباريات المونديال

قامت الهيئة السعودية للسياحة، بإطلاق منصة التواصل الموحدة “حاضرين”، وذلك بهدف تقديم الخدمات اللوجستية للمقيمين والمواطنين والسياح في المملكة العربية السعودية، ولمن يرغب في حضور الفعاليات والمباريات خلال مونديال قطر 2022.

وكشفت الهيئة أن المنصة تعمل على توفير المعلومات والخدمات التي تسهل تجربة الراغبين في حضور مباريات المونديال، وكذلك السائحين أثناء تواجدهم في المملكة أثناء فترة مباريات كأس العالم.

التعرف على الوجهات السياحية والوطنية بالمملكة

ولفتت الهيئة إلى أن المنصة ستتيح للمستخدمين إمكانية التعرف بسهولة ويسر على أبرز الوجهات السياحية الوطنية والفعاليات التي تقام هناك، وذلك عن طريق موقع منصة “حاضرين” الإلكتروني.

وقد تم إنشاء المنصة الإلكترونية “حاضرين” بالتنسيق مع وزارة الداخلية ووزارة النقل ووزارة الرياضة والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وهيئة النقل العام والهيئة العامة للطيران المدني، والشركة القابضة للمطارات.

وتابعت أنه في حالة وجود رغبة في معرفة أي معلومات أو استفسارات أو طلب مساعدة، يمكن الاتصال بمركز عمليات الأمن الوطنية على الرقم (911)، كما يمكن التوجه نحو الموقع الرسمي للمنصة لمعرفة المزيد من المعلومات حول خدمات المنصة.

موعد أولي مباريات كأس العالم 2022-2023

تقام المباراة الافتتاحية الأولى في كأس العالم 2022، بين المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري، بحيث تقام المباراة يوم الأحد، الموافق 20 من شهر نوفمبر 2022، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *