التخطي إلى المحتوى
رحيل الفنان خالد سامي بعد صراع طويل مع المرض
الفنان خالد سامي

رحل عن عالمنا، مساء أمس الجمعة، الفنان الكبير خالد سامي، عن عمر ناهز 60 عامًا، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة، تم نقله على إثرها إلى المستشفى، ومن جهتها نعت هيئة الإذاعة والتليفزيون، من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر «تويتر»  الراحل، قائلة: «يعد خالد سامي أحد الفنانين المتألقين الذين أثروا في رحلة الإنتاج التلفزيوني السعودي على مدى سنوات من الزمن، حقق خلالها رحلة مليئة بالأعمال الناجحة.. نسأل الله له الرحمة والمغفرة».

الفنان خالد سامي
الفنان خالد سامي

رحيل الفنان خالد سامي

وفي هذا السياق علق فيصل الدسيماني، ابن الفنان الراحل على حسابه بموقع التدوين المصغر «تويتر» قائلاً: «لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرًا.. والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله بسبب أزمة صحية».

وقال نجل الفنان الراحل: « أبي كان أيقونة فنية، لكن الأهم من ذلك أنه كان رجلًا طيبا.. أنا وعائلتي نمرّ بظرف ثقيل ومؤلم، ولا نطلب منكم إلا الدعاء له وذكره بالخير».

والجدير بالإشارة أن الفنان الراحل قد عانى من مشكلة صحية خلال السنوات الماضية، وذلك بعد إجراء عملية زراعة كبد، ظل على إثر في المستشفى لمدة كبيرة.

الجدير بالذكر  أن الفنان الراحل خالد سامي يعتبر ممثلا ومؤلفا ومخرجا، وقد نجح في المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية من أبرزها: عائلة أبورويشد، وطاش ما طاش وأبو العصاف رب ياير وغيرها من الأعمال الفنية التي تركت بصمة في الفن السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *