التخطي إلى المحتوى
مدينة الملك سعود الطبية تعلن عن فتح باب الوظائف ورابط التقديم

مدينة الملك سعود الطبية بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تعلن عن إتاحة وظائف إدارية وصحية وتقنية شاغرة، فهي تتألف من ثلاث مستشفيات مستشفي النساء والتوليد ومستشفي الأطفال ومركز الأسنان ومركز الملك فهد للفشل الكلوي وعام 2010 تغير إسمها من مجمع الملك سعود الطبي إلي مدينة الملك سعود الطبية بالرياض وهي من أقدم المجمعات الطبية بالرياض، تعمل دوام كامل وتأسست عام 1956، وتضم 8000 موظف، 1500 سرير، تحتوي علي قسم الإسعاف والطوارئ، قسم العيادات الخارجية، أقسام العناية المركزة، وحدة تنظير الجهاز الهضمي، وحدة العمود الفقري، مركز التأهيل الطبي، مركز الملك فهد الخيري للكلي، قسم الأشعة.

الوظائف المطلوبة:-

  • أخصائي أول تحليل بيانات

خبرته لا تقل عن سنتين في المجال أو في مجال ذات صلة، حاصل علي درجة بكالوريوس في علوم الحاسب، نظم المعلومات الحاسوبية، هندسة البرمجيات، علوم البيانات.

  • أخصائي حوكمة بيانات

خبرة لا تقل عن سنتين، حصول المتقدم علي درجة ماچستير أو بكالوريوس في علوم الحاسب، معلوماتية صحية، هندسة البرمجيات، تخصص علوم الحاسب، نظم المعلومات، نظم المعلومات الإدارية.

  • أخصائي إلتزام وظيفي

خبرة لا تقل عن سنتين في وظائف الموارد البشرية، حصول المتقدم علي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، والقانون والموارد البشرية.

مدينة الملك سعود الطبية
وظائف تعلن عنها مدينة الملك سعود الطبية
  • محلل تخطيط إستيراتيجي

خبرة لا تقل عن سنتين في وظائف التخطيط الاستيراتيجي، حصول المتقدم علي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وإدارة المستشفيات وإدارة الخدمات الصحي.

  • أخصائي تقنية طب الأسنان

حصول المتقدم علي درجة البكالوريوس في علوم الأسنان، للتخصصات الصحية تصنف من الهيئة العامة.

  • صيدلي إكلينيكي

خبرة لا تقل عن سنة في الصيدلة بعد التخرج، حصول المتقدم علي درجة ماجستير في الصيدلة أو مايعادلها.

رابط التقديم علي الوظيفة:-

من خلال الموقع الرسمي لمدينة الملك سعود الطبية يمكنك التقديم علي الوظائف المختلفة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *