التخطي إلى المحتوى
175 وظيفة شاغرة في وزارة الدفاع السعودية.. رابط التقديم والشروط والمواعيد
وظائف شاغرة في وزارة الدفاع السعودية.. رابط التقديم والشروط والمواعيد

كشفت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن وظائف شاغرة للذكور والإناث للعمل لديها على بند التشغيل والصيانة، بالإدارة الهندسية والأشغال، إذ بات إمكانية التقديم في 175 وظيفة خالية من خلال التخصصات والشروط التالية.

المسميات الوظيفية في وزارة الدفاع

وأعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن المسميات الوظيفية من خلال التالي.

  • وظائف خالية مهندس كهرباء، فرص عمل مهندس ميكانيكا، وظائف خالية مهندس إلكترونيات، وظائف مهندس تخطيط وجدولة، وفرص عمل مهندس معماري، وظائف خالية مهندس مدني إضافة إلى مهندس كهرباء، وظائف مهندس زراعي، وفني أنظمة ري، وفني مصاعد.
  • وظائف خالية فني إلكترونيات، وفني مكافحة حريق، وفني تكييف تبريد، إضافة إلى فني كهرباء مولدات، إضافة إلى فني ميكانيكا مولدات، و فني قوى وشبكات توزيع، وفني تكييف مركزي، وفني كهرباء لوحات تحكم، إضافة إلى فني كهرباء ضغط عالي.
وظائف شاغرة في وزارة الدفاع السعودية.. رابط التقديم والشروط والمواعيد
  • وظائف خالية مشغل محطة طاقة، وفرص عمل مشغل محـطة مياه، وفني شبكات مياه، وفني تحاليل كيميائية، وفني كهرباء ضغط منخفض، و فني أنظمة مراقبة وتحكم، وفني محطة مياه، وفني ميكانيكا مضخات، ومشغل تكييف مركزي، وظائف فني كهرباء لوحات توزيع، فرص عمل فني مغسلة مركزية.
  • وظائف فني ميكانيكا عربات ديزل، وفني ميكانيكا هيدروليك، وفني مسابح، وفني أنظمة تحكم آلي،و فني انذار حريق،ومحاسب، وسائق سيارة ومعدات بيئية، وعامل بيئة، وظائف محلل نظم، وظائف مبرمج حاسب آلي، أخصائي علاقات عامه أخصائي قانوني، مدخل بيانات، حافظ وثائق، وسفرجي، وطباخ، إضافة إلى عامل، وعامل بيئة

موعد التقديم في وظائف وزارة الدفاع

يمكن التقديم في وظائف وزارة الدفاع بداية من الأحد بتاريخ 1444/03/13هـ الموافق 2022/10/ 9 على أن ينتهي التقديم في وظائف وزارة الدفاع يوم الثلاثاء بتاريخ 1444/03/22هـ الموافق 2022/10/18م، ويمكن التقديم في الوظائف من خلال الرابط وزارة الدفاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *