التخطي إلى المحتوى
صدمة بالسعودية.. وفاة الإعلامي محمد آل محيي القحطاني بعد صراع طويل مع المرض

حالة من الصدمة أصيب الوسط الإعلامي في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات الماضية، بسبب وفاة الإعلامي محمد آل محيي القطحاني، والذي كان له دور بارز  وعمل في العديد في وسائل الإعلام السعودية المحلية وكان قريبا من الجميع.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ما يشبه بسرادق عزاء لتقديم العزاء في الإعلامي الراحل، حيث كان الإعلامي محمد آل محيي القطحاني يعد من الكوادر الإعلامية الشابة والمميزة في المملكة، الذي كان لهم دور بارز في التغطيات الإعلامي سواء في نقل موسم الحج وفي الأزمات التي مرت بها المملكة مثل أزمة جائحة فيروس كورونا.

وقدم عدد من الإعلامين السعوديين وفاة محمد آل محيي القحطاني، وأكدوا أن الوسط الإعلامي خسر كثيرا برحيله خاصة وأنه كان في ريعان شبابه وكان كادرا إعلاميا مميزا داعين الله له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة محمد آل محيي القحطاني

كشف عدد من وسائل الإعلام السعودية، أن الإعلامي محمد آل محيي القحطاني الإعلامي السعودي يعود لتعرضه لوعكة صحية منذ شهور، ودخل على إثرها مستشفي الملك فهد التخصصي في الدمام، الذي أعلن الأطباء عن وفاته منذ ساعات مساء  أمس الثلاثاء التاسع من أغسطس والحادي عشر من المحرم 1444 هجريا.

الإعلامي محمد آل محيي القحطاني في سطور 

يعتبر  محمد آل محيي القحطاني، واحدا من الإعلاميين المشهور عنهم بالمهنية والكفاءة والسيرة الطبية والأخلاق الحسنة، وكان من الكوادر المهمة في صحيفة اليوم السعودية ونال على المركز الأول كأفضل تقرير في اليوم الوطني لعام 2021،

وعمل القحطاني في العديد من القنوات السعودية الرسمية، وشارك في التغطية الإعلامية لجميع الأحداث في المنطقة الشرقية بالمملكة، وساهم في تغطية جائحة كورونا بشكل مميز ورائع كأحد الصحفيين البارزين في المنطقة، ويعد من المنسوبي العلاقات العام والإعلام في تعليم المنطقة الشرقية.

وقدم هيئة الإذاعة والتليفزيون في المملكة العربية السعودية، نعي للإعلامي الراحل ومراسل قناة السعودية والإخبارية الذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء، وقالت الهيئة في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” إن محمد آل محيي توفي بعد مسيرة كانت حافلة بالعطاء والنجاح والتميز في العمل التلفزيوني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *