التخطي إلى المحتوى
إدارة تعليم مكة توضح حقيقة ضم عدد من المدارس في التعليم المستمر

قالت الإدارة العامة للتعليم في مكة المكرمة، إن قرار ضم عدد من المدارس في التعليم المستمر لم يطبق حتى الآن ولكنه في انتظار الموافقة وفي حال الموافقة على القرار ينفذ فورًا، ولفتت الإدارة العامة للتعليم في مكة المكرمة إلى أن المدارس الحكومية المقترح ضمها عبارة عن عرض مقدم من مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية.

ضم عدد من المدارس في التعليم المستمر

ولفتت الإدارة العامة للتعليم في مكة المكرمة، إلى أن القرار لم يتم اعتماده حتى الآن، وإنما هو اقتراح فقط ولم يتم اعتماده بعد من قبل الإدارة العامة للتعليم المستمر بوزارة التعليم، إذ أن قرار ضم المدارس أو إلغائها لا يتم إلًا من خلال موافقة الإدارة المختصة في الوزارة.

تنبيه حاسم من تعليم مكة عن ضم عدد من المدارس في التعليم المستمر

موعد توديع العام الدراسي الجاري

وعلى جانب آخر يدخل الطلاب في إجازة مدرسة مطولة خلال العام الدراسي الجاري بعد 14 يومًا ويودع طلاب وطالبات التعليم العام بمراحله الثلاث ومن المقرر أن تبدأ الإجازة بنهاية دوام الثلاثاء الموافق 15 من الشهر الجاري وتشمل هذه الإجازة يومي الأربعاء والخميس على أن يضاف إليها الإجازة الأسبوعية  المعتادة الجمعة والسبت.

موعد إجازة نهاية العام أى الإجازة الصيفية

ومن المقرر أن يحصل الطلاب على إجازة نهاية العام أى الإجازة الصيفية في الأول من ذي الحجة القادم، جدير بالذكر أن الإجازات المدرسية المطولة أتت بعد قرار وزارة التعليم باعتماد الفصول الدراسية الثلاثة اعتباراً من العام الدراسي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *