التخطي إلى المحتوى
أمطار رعدية وتدني في الرؤية.. بيان هام من الأرصاد عن الطقس خلال الساعات المقبلة
الأرصاد تكشف أماكن سقوط أمطار في السعودية وحالة الطقس خلال الساعات المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس المتوقعة على كافة الأنحاء في المملكة العربية السعودية على أن تتعرض الرياض إلى هبوب رياح سطحية وتدني في مستوى الرؤية، مع استمرار الأتربة المصحوبة بأمطار رعدية، ولفت المركز الوطني إلى أن الحالة ستكون على الخرج والحريق، والدرعية، والدلم، والعاصمة الرياض، والمزاحمية وحوطة بني تميم، ضرما، على أن تنتهي هذه الحالة الساعة السادسة صباحًا.

بيان عاجل من الأرصاد عن حالة الطقس

كما نبه المركز الوطني للأرصاد إلى تعرض كل من منطقتي الشرقية ومكة المكرمة مع تدني مستوى الرؤية على أن أن تشمل الحالة كل من الجبيل والخبر والدمام والظهران والقطيف والشفا والطائف والهدا وميسان، لافتًا إلى أن الحالة تنتهي في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

رياح سطحية وتدني في الرؤية.. بيان هام من الأرصاد عن الطقس خلال الساعات المقبلة

حالة الطقس في السعودية

وكشف المركز الوطني للأرصاد درجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء الكبرى والصغرى اليوم السبت على أن تصل درجات الحرارة على مكة المكرمة إلى أعلى مستوى وتسجل درجة حرارة بـ41 مئوية، في حين تسجل درجة الحرارة على مدينة أبها نحو 14 درجة مئوية وتوقع المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس على أن تسجل مكة المكرمة 41 درجة مئوية، في حين تسجل المدينة المنورة نحو 39، في حين تسجل جدة درجة حرارة تصل إلى  38، وتبوك وسكاكا والقريات والعلا 37، في حين تسجل القنفذة 36، وجازان والخرج والأحساء وينبع وشرورة 35 مئوية.

أوضح المركز الوطني للأرصاد أن الفرصة لا تزال مهيئة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مع تحد من مدى الرؤية الأفقية، على مناطق عدة. وأوضح مركز الأرصاد، أن الحالة الجوية السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *