التخطي إلى المحتوى
أمطار رعدية.. الحصيني يكشف مفاجأة عن طقس الـ 24 ساعة المقبلة
أمطار رعدية.. الحصيني يكشف مفاجأة عن طقس الـ 24 ساعة المقبلة

كشف خبير الطقس والمناخ عضو لجنة تسميات المناخية عبدالعزيز الحصيني، حالة الطقس المتوقعة على كافة الأنحاء في المملكة العربية السعودية، متوقعًا أن تستمر الحالة المطرية خلال الـ 24 ساعة المقبلة، مصحوبة بحبات من البرد مع موجة غبار على عدد من المناطق في المملكة، ولفت الحصيني إلى أن خبراء المراصد يتوقعون سقوط أمطار خفيفة إلى غزيرة وحبات من البرد خلال الـ 24 المقبلة، وحتى صباح السبت 29 من شهر رمضان.

أماكن سقوط الأمطار في السعودية

وكشف عبدالعزيز الحصيني أماكن سقوط الأمطار على كافة الأنحاء من بينها كل من الرياض، وكل من الشرقية والباحة وعسير وجازان ونجران، والقصيم والإمارات، والكويت، وشرق حائل والشمالية، مع غبار.

أمطار رعدية.. الحصيني يكشف مفاجأة عن طقس الـ 24 ساعة المقبلة

هطول امطار على نجران

وكانت منطقة نجران شهدت سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على المحافظة، وسالت على إثرها الأودية والشعاب، وارتوت الأرض، كما شهدت منطقة الباحة هطول أمطار متفرقة من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد، كما أنها شملت كل من محافظة قلوة والمخواة والمندق، وغامد الزناد والحجرة والمراكز التابعة لها، إضافة إلى عدد من المنتزهات.

آخر مستجدات الحالة المطرية التي تشهدها المملكة

وفي وقت سابق له كشف المركز الوطني للأرصاد آخر مستجدات، الحالة المطرية التي تشهدها المملكة خلال الفترة الجارية، وأطلق تحذير بسقوط أمطار على منطقتي الباحة وجازان، مع استمرار سقوط الأمطار على مناطق من عسير وجازان والباحة، ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *