التخطي إلى المحتوى
بعد استحواذ إيلون ماسك..صدمة جديدة لموظفي تويتر  ومخاوف تسيطر على الجميع
بعد استحواذ إيلون ماسك.. تطور صادم لموظفي تويتر ومخاوف تسيطر على الجميع

في تطور ضبابي، تلقى موظفي تويتر خبرًا صادمًا بعد ساعات من صفقة الاستحواذ على تويتر، إذ أعلنت الإدارة الحالية للشركة أن وظائفهم آمنة لمدة 6 أشهر فقط، إذ استحوذ إيلون ماسك على الشركة بموجب صفقة بقيمة 44 مليار دولار وبعدها سيكون القرار بيد المالك الجديد للشركة.

قلق ورعب يسيطر على موظفي تويتر

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الرئيس التنفيذي للشركة باراج أغراوال رئيس مجلس الإدارة، بريت تايلور خاطب الموظفين الساعة 5 مساءً أمس الاثنين، ووجه تايمز حديثه إلى الموظفين حول القلق الذي يسيطر عليهم، وذكر أن بعض الموظفين متحمسين للغاية والبعض ينتظر ليعرف إلى أى طريق تسير الأمور بعد صفقة الاستحواذ.

بعد استحواذ إيلون ماسك.. تطور صادم لموظفي تويتر ومخاوف تسيطر على الجميع

ولفت كورت واجنر إلى أنه تم تهدئة الموظفين في الاجتماع من مخاوف فقدان الوظائف الفورية، إذ تم إخبار الموظفين أن العمل يسير بنفس الوتيرة، حتى يتم إغلاق الصفقة في الأشهر الستة المقبلة، وتم إخبار الموظفين أنه لن يكون هناك تسريح للعمالة في الوقت القريب لكن بدون أى ضمانات عندما يتولى ماسك المسؤولية.

هيكل جديد بالكامل لأجور الموظفين في تويتر

ومن المقرر أن يضع المالك هيكل جديد بالكامل لأجور الموظفين، إذ أن المنح والمكافآت عن الأسهم الحالية لم تعد مغرية، وهو ما يمنح الموظفين ميزة محتملة في حالة طرح الشركة للاكتتاب العام مرة أخرى، وخلال الاجتماع الذي عقد مع الموظفين فإنه تم البحث عن عودة الموظفين إلى العمل من المكتب بدلًا من العمل من المنزل كما يحدث من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *