التخطي إلى المحتوى
وثق عقدك بطريقة إلكترونية.. خدمة جديدة من منصة قوى طال انتظارها 12 مايو
التسجيل في منصة قوى

أكدت منصة قوى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أنها تعمل على مدار الساعة مع جميع الجهات المختصة وتوحيد الجهود، مع تسهيل رحلة تسجيل الموظفين على توثيق عقود العمل وتنفيذها بالتعاون مع وزارة العدل وتسجيل الموظفين في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال المنصة الموحدة لقطاع الأعمال قوى.

خدمة جديدة من منصة قوى طال انتظارها

وأوضحت المنصة أن هذه الخدمة من أجل مساعدة الموظفين والمنشآت على توثيق العقد إلكترونيًا من أجل الحفاظ على الحقوق، وضمان مطابقة الأنظمة واللوائح إضافة إلى مساعدة الموظفين والمنشآت على توثيق العقد إلكترونيا حفظا للحقوق وضمان مطابقته للأنظمة واللوائح.

وثق عقدك بطريقة إلكترونية.. خدمة جيدة من منصة قوى طال انتظارها 12 مايو

 

وتتيح الخدمة إنشاء وتوثيق عقود العمل إذ يمكن لكل موظف بعد إنشاء عقد العمل يستطيع تعديله عبر منصة قوى وتساهم هذه الخدمة في حفظ الحقوق وأصحاب العمل والعلاجات التعاقدية، كما أنها تساعد في توفير بيئة آمنة ومستقرة للموظف، وتزيد من الإنتاجية وتعمل على تقليل الخلافات العمالية بين أطراف العلاقات التعاقدية.

نقل جميع العقود الموثقة إلى منصة قوى

وأوضحت المنصة أنه يتم العمل على قدم وساق وتعاون مشترك مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لنقل جميع العقود الموثقة من موقعها الإلكتروني ومن منصة مدد بشكل تدريجي إلى قوى، جدير بالذكر أنه بداية من 12 مايو 2022 يتم اعتماد وتوثيق عقود العمل على منصة قوى فقط، حتى تكون المنصة هي الجهة الوحيدة المعتمدة توثيق واعتماد عقود العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *