التخطي إلى المحتوى
اعلان تخفيض أسعار تذاكر قطار الحرمين الى 50% للمقاعد الاقتصادية

شهدت الساعات الأخيرة الإعلان عن قرار هام من جانب الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية بشأن تخفيض أسعار تذاكر قطار الحرمين بنسبة تصل إلى 50% على المقاعد الاقتصادية، وذلك لشهر رمضان الجاري بالنسبة للمقاعد الاقتصادية، وهي التخفيضات المقرر أن تستمر لكي يستفيد منها المواطنين والأشخاص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حتى بداية شهر مايو، وذلك بالنسبة للمسار الذي يكون من محطة مطار الملك عبدالعزيز الدولي إلى مكة المكرمة، وسوف نرصد الآن التفاصيل الكاملة الخاصة بالأسعار الجديدة بعد التخفيض.

تخفيض أسعار تذاكر قطار الحرمين بنسبة 50%

ومن المقرر أن يتم العمل بقرار تخفيض الأسعار على تذاكر قطار الحرمين السعودية وذلك حتى الأول من مايو المقبل، حيث نجد أن سعر التذكرة كانت قبل الخصم على نحو 69 ريالًا ما بين محطتي المطار ومكة، وقد قام الموقع الرسمي الخاص بقطار الحرمين في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن الأسعار الجديدة، فنجد أن وقت الصعود إلى القطار من ستين إلى عشر دقائق، فيما الأمتعة الزائدة غير مسموح بها.

تفاصيل أسعار تذاكر قطار الحرمين بعد التخفيض

وقد جاء الموقع الرسمي الخاص بقطار الحرمين في المملكة العربية السعودية بتوضيح التفاصيل الخاصة بالتخفيضات والتي جاءت على النحو التالي.

  • من المقرر أن يحصل الأطفال المسافرون تبعا الدرجة الاقتصادية على خصم على سعر التذكرة يصل إلى 50% من قيمة التذكرة.
  • كما يحصل الأطفال المسافرون على درجة الأعمال على خصم يصل إلى حوالي 40% من قيمة التذكرة.
  • الرضع الذين لا يشغلون مقعدًا ويشاركون مقعدهم مع شخص بالغ، فقد تم تحديد خصم أيضا حيث يحصلون على خصم 90% من قيمة التذكرة.
  • الرضع الآخرون الذين يشغلون مقعدًا يحصلون على نفس تخفيض الأطفال وذلك بنسب تصل إلى (50% و40%).
  • كما تم تحديد خصم للمسافرون من ذوو الاحتياجات الخاصة يحصلون على خصم يصل الي 50% من قيمة التذكرة. إذا كانت الوثيقة الشخصية تؤهلهم إلى هذا الخصم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *