التخطي إلى المحتوى
عبر خدمة البيانات المالية.. توجيه عاجل من التأمينات للاطلاع على استقطاعات المعاش
كيفية الاشتراك في التأمينات اختيارياً

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، طريقة استعلام عملاء أنظمة التقاعد على كل البيانات البنكية وتفاصيل الاستقطاعات عبر خدمة البيانات المالية، ولفتت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن خدمة البيانات المالية تعمل على توضيج جميع الأمور الخاصة بالفرد المستفيد من المعاش.

التأمينات توضح كيفية الاطلاع على استقطاعات المعاش

ولفتت المؤسسة العامة إلى أنه يتم عرض البيانات البنكية والشخص القائم بالصرف عنه من خلال الخدمة بالإضافة إلى إطلاع الفرد على كشف حساب شهري، وفي حال وجود أى استقطاع يتم توفير خدمات البيانات المختلفة تشمل قائمة منفصلة بكل الاستقطاعات التي تؤثر على قيمة المعاش، وتاريخ انتهاء الاستقطاع سببها والجهة التي تطلب الاستقطاع وقيمة الاستقطاع الإجمالي، والأقساط الشهرية .

زيادة رواتب المتقاعدين.. التأمينات الاجتماعية تكشف الحقيقة
عبر خدمة البيانات المالية.. التأمينات توضح طريقة الاطلاع على استقطاعات المعاش

التأمينات السعودية تكشف شروط صرف “راتب ساند” المتعطل عن العمل

وفي بيان لها أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في السعودية أنه يحق للسعودي إذا تعطل عن العمل لسبب طارئ، يجب أن يراجع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ثم يطلب منهم الحصول على راتب ساند.

ولفتت المؤسسة إلى أن برنامج ساند هو أحد البرامج الحكومية الذي يدعم رعاية الموظف السعودي وأسرته خلال فترة تعطله عن العمل لظروف خارجة عن إرادته، ويعمل البرنامج على سد الفجوة الانتقالية لتوفير مصدر دخل شهري خلال الفترة الانتقالية بين الوظيفة السابقة والالتحاق بوظيفة جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *