التخطي إلى المحتوى
المسجد النبوي يبدأ تسجيل الراغبين في الاعتكاف بدءا من الغد

أعلنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، اليوم الأربعاء، إتاحة خدمة التسجيل للمسلمين الراغبين في الاعتكاف للعام 1433 وذلك من خلال تطبيق زائرون والذي يمكن تحميله على الهواتف والأجهزة الذكية ابتداء من يوم غدا الخميس الثالث عشر من رمضان والرابع عشر من أبريل الجاري.

ويمكن من خلال تطبيق زائرون الإلكتروني التسجيل المسبق للاعتكاف من جانب، ومعرفة التعليمات والشروط التي يجب مراعاتها عند الاعتكاف بالمسجد النبوي بهدف تحقيق النجاح المأمول لشعيرة الاعتكاف.

التسجيل في الاعتكاف بالمسجد النبوي

وأوضحت وكالة المسجد النبوي أن التسجيل في اعتكاف المسجد النبوي الشريف يبدأ من الغد 13 رمضان ويستمر حتى 17 من الشهر الكريم من خلال خدمة تطبيق زائرون الإلكترونية الذي يمكن تحميله من خلال الدخول على جوجل بلاي للهواتف الأندوريد أو على متجر أبل ستوى للهواتف الآيفون حيث يتم البحث عن زائرون وتحميل البرنامج الإلكتروني ومن ثم تسجيل الدخول عن طريق إدخال البيانات المطلوبة والمعلومات الخاصة بالشخص الراغب في الاعتكاف بالمسجد النبوي.

ويوفر تطبيق زائرون العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وكالة المسجد النبوي إضافة إلى طلب الاعتكاف التي يمكن من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوكالة وإتباع التعليمات، وخدمة معرفة حالة إشغال المصليات.

طريقة التسجيل في معهد المسجد النبوي
المسجد النبوي يبدأ تسجيل الراغبين في الاعتكاف بدءا من الغد

رقم وكالة المسجد النبوي الموحد

خصصت وكالة المسجد النبوي رقم موحد يمكن من خلال التواصل مع المصلين والزائرين وضيوف الرحمن بشكل عام، وتقديم المقترحات وتلقى الاستفسارات والشكاوي، حيث يمكن الاتصال على رقم 1966 وتذليل كافة العقبات أول بأول وسرعة الاستجابة لأي شخص يواجه أي صعوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *