التخطي إلى المحتوى
موعد التقديم.. رابط التسجيل في وظائف وزارة العدل والتخصصات المطلوبة
التقديم في وظائف وزارة العدل

كشفت وزارة العدل عن وظائف خالية تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، وأعلنت وزارة العدل عن مجموعة من الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة الثامنة وذلك للعمل في الرياض.

وظائف شاغرة في وزارة العدل

وكشف وزارة العدل عن مجموعة من التخصصات المطلوبة للعمل في الوظائف الشاغرة لديها وهي التي تأتي على النحو التالي.

  • وظائف شاغرة باحث قانوني.
  • فرص عمل باحث شرعي، ومحلل إحصاء.
  • وظائف خالية محلل نظم معلومات، مصلح.
  • فرص عمل محاسب.

وأوضحت وزارة العدل أن التقديم في الوظائف الشاغرة عن طريق المسابقة الوظيفية للحاصلين على الدرجات العلمية والخبرات المطلوبة لكل وظيفة.

موعد التقديم.. رابط التسجيل في وظائف وزارة العدل والتخصصات المطلوبة

طريقة التقديم في وظائف وزارة العدل

والحاصلين على الدرجات العلمية من الخارج في المملكة، يجب توفر قرار معادلة من وزارة التعليم، وأن يكون المتقدم سبق لها الحصول على اختبار القدرة المعرفية المحدد للجامعيين،  مع إرفاق نسخة من السيرة الذاتية.

وكشفت وزارة العدل طريقة التقديم في وظائف وزارة العدل من خلال رفع صورة من وثيقة التخرج بالنسبة للمؤهلات من دخل المملكة، وقرار المعادلة بالنسبة للمؤهلات من خارج المملكة، مع شرط توفر اختبار كفايات المصلح المسجل، والذي يعقده المركز الوطني للقياس كشرط أساسي لشغل وظيفة مصلح، ولفتت إلى أنه يتم دراسة الطلب من خلال البيانات المسجلة في وزارة العدل، وصور المستندات المرفوعة حسب شروط الإعلان.

موعد التقديم في وظائف وزارة العدل

وكشفت وزارة العدل موعد التقديم في وظائف وزارة العدل أنه يمكن التسجيل في الوظائف الشاغرة بداية من الساعة 3 مساء يوم الأحد الموافق 1443/9/9 على أن ينتهي في تمام الساعة 11 مساء يوم الخميس الموافق 1443/9/13هـ من خلال رابط وظائف وزارة العدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *