التخطي إلى المحتوى
مواعيد البنوك و مراكز الحوالات المالية في رمضان 2022
مواعيد البنوك و مراكز الحوالات المالية في رمضان 2022

موعد فتح البنوك في رمضان من الأمور التي يبحث عنها قطاع عريض من المواطنين في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان الكريم، إذ جرت العادة على إجراء تعديلات في مواعيد البنوك بما يتناسب مع تخفيف المتاعب على الموظفين، وتلبية كل احتياجات العملاء، ولذلك تم تخفيض عدد ساعات دوام البنوك، ومراكز الحوالات، وهو الأمر الذي يتوافق مع متطلبات العمل، نقدم لكم موعد فتح البنوك خلال شهر رمضان 2022.

موعد فتح البنوك في رمضان

ومن المقرر أن تفتح البنوك أبوابها خلال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا، إذ تم تحديد مواعيد عمل البنوك في المملكة العربية السعودية بناء على الإعلان الرسمي للبنك المركزي في البلاد، مع ضرورة الإبقاء على بعض الفروع مفتوحة طبقًا لمتطلبات العمل.

دوام البنوك في رمضان
مواعيد البنوك و مراكز الحوالات المالية في رمضان 2022

مواعيد عمل مراكز الحوالات المالية في رمضان

ومن المقرر أن تبدأ الحوالات المالية في البنوك عملها لاستقبال العملاء خلال شهر رمضان الكريم، الموافق 2022 من الساعة التاسعة والنصف صباحًا ،و حتى الساعة الخامسة والنصف مساء، بناءً على التعميم الصادر عن البنك المركزي السعودي، إذ تبدأ مراكز الحوالات دوامها قبل الدوام الرسمي للبنوك بنصف ساعة، وينتهي بعد دوام البنوك بساعة ونصف.

موعد نهاية دوام البنوك في رمضان 2022

وينتهي دوام عمل البنوك في المملكة العربية السعودية عند الساعة الرابعة مساء، لذلك يجب على كل العملاء إنهاء معاملاتهم قبل انتهاء الوقت المقرر لعمل البنوك.

جدير بالذكر أن مراكز التحويلات المالية يستمر دوامها حتى الساعة الخامسة والنصف مساء، ومن المقرر أن ينتهي آخر دوام البنوك في السعودية قبل إجازة عيد الفطر وهو يوم الخميس 27 من رمضان الموافق 28 أبريل، ويحق للبنك إجازة لمدة عشرة أيام طبقًا للتعميم الرسمي الصادر عن البنك المركزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *